8 علامات تجارية مستدامة للجمال يجب أن تجربيها

تعمل العديد من ماركات الجمال على تعزيز جهودها لتحسين استدامة منتجاتها. استخدام مواد التعبئة والتغليف القابلة لإعادة التدوير ، والتخلص من المواد البلاستيكية الدقيقة ، وتصميم الزجاجات التي يسهل إعادة تدويرها ، ودمج المواد القابلة للتحلل ، وزيادة الوعي بمصادر المكونات. لا يقلل هذا من الأضرار البيئية فحسب ، بل يرفع أيضاً من روتين الجمال لدينا.

وتثبت ماركات المكياج ومنتجات العناية بالبشرة الحائزة على جوائز أنك لست مضطرة للتضحية بالجودة من أجل إجراء تغييرات صديقة للبيئة على روتينك.

لذا لقد قمنا بتضمين بعض الاختيارات الإقليمية لكِ حتى تتمكني من تجربتها..تابعي المقال وشاهدي افضل ماركات المكياج المستدامة:

(1) Super Serum Skin Tint من ILIA

يعتبر Super Serum Skin Tint من ILIA هو المنتج الوحيد الذي ستحتاجينه إذا كنت ترغبين في إتقان فن المظهر المنعش أثناء تألقكِ في مكياج النهار. إنه يستحق الشراء تماماً.

(2) ظلال العيون الكريمي من KOSAS

إذا كنت تحبين فكرة ظلال العيون الكريمية التي تطبق عند وضعك مكياج بطريقة no-makeup ، ولكنها تبدو مثل المكياج (أنت تعرفين ما أعنيه ) فهذا المنتج لا بد منه. إنه سهل التطبيق ويوفر تصبغاً شديداً يدوم لفترة طويلة بأقل قدر من النقل.

(3)  LIT Powder Blush من HONEST BEAUTY

نحن مهووسات بمنتجات Honest Beauty ، وخاصة LIT Powder Blush! فيمكن وضع أحمر الخدود ذو المظهر الطبيعي هذا مع أي مظهر للعين.

(4) أقلام كونتور من NATALIE BEAUTY

أقلام الكونتور لهذه العلامة التجارية هي المفضلة لدينا – توفر لوناً ظاهراً للغاية ، وتدوم طويلاً ، وتذوب في الجلد.

(5) ماسكارا للحواجب من SAIE

ماسكارا الحاجب هذه هي TDF ، فعلاً. ماهو أفضل جزء فيها ؟ من السهل إزالتها ! ولا يوجد تقشر أو تكتل عند وضعها.

(6)أحمر شفاه من NUDESTIX

أحمر شفاه جميل غير لامع مخملي. مدعوم بالنباتات وأحماض الهيالورونيك hyaluronic acids والفيتامينات التي ستجعل بشرة شفتيك تبدو خالية من العيوب.

(7) فُرَش للمكياج من ODIST

هذه العلامة التجارية الإقليمية تدور حول فرش الماكياج عالية الجودة والخالية من القسوة. الفُرَش الناعمة بجنون (والمستدامة) تتحدث عن نفسها.

(8) IZIL BEAUTY

علامة التجميل المغربية هذه متخصصة في الجمال الطبيعي والعناية بالبشرة والعناية بالشعر. في حين أن المؤسس مقيم في دبي ، وتلعب العلامة التجارية دوراً كبيراً في توفير العمل للمرأة البربرية ، خاصة وأن جميع المنتجات مصنوعة يدوياً.