كيف تنسقين التنورة الـMUST HAVE في ربيع وصيف 2022؟

يركز عالم الموضة العصرية اليوم على استعادة أجمل الصيحات القديمة التي تتميز بالكثير من الأنوثة والجمال. ومن بين هذه الصيحات التي وجدت طريقها من جديد إلى الواجهة، تبرز التنورة الأنثوية التي تتميز بعقدة جميلة على يمين الخصر أو يساره، فيما أن طولها يتعدى الركبتين ويبقى فوق الكاحلين.
إنها قطعة في غاية الأنوثة والشياكة، وستجدينها في الكثير من بوتيكات الأزياء لأنها تُعتبر من آخر الصيحات التي يجب أن تضيفيها إلى خزانة ملابسك في ربيع وصيف 2022.
الرائع في هذه التنورة أنها تأتي بتصاميم مختلفة، فبعضها يزدان بكشكش ناعم يسندل عمودياً على امتداد “اللفة” التي تزدان بها، وبعضها الآخر يأتي بنقشات ربيعية وألوان حيوية جميلة، فيما بعضها الآخر يمتاز بصيحة اللون الواحد وبخامة حريرية هدلة وانسيابية.
فكيف تنسّقين هذه التنورة مع إطلالاتك اليومية؟
• نسّقي معها الـtop القصيرة التي تكشف القليل من البطن .. هذه الإطلالة ستبدو رائعة لسهرة casual مع الأصدقاء، كما ستبدين فيها جريئة من دون ابتذال.

• ارتدي معها القميص الملون بخامة حريرية هدلة ولامعة بعض الشيء .. إطلالة كهذه تبدو في غاية الشياكة وهي تليق تماماً بعزومة أنيقة في عطلة نهاية الأسبوع، أو بجلسة شاي راقية مع الصديقات.

• يمكنك أيضاً أن تنسّقي هذه التنورة مع top منقوشة بقصة الكتفين العريضتين وياقة عالية.وستبدين في غاية الشياكة.

• يمكنك أن تجمعي بين التنورة البيضاء والـtop السوادء الضيقة بكمين منفصلين عن البوستييه. تعد هذه الإطلالة مثالاً رائعاً عن معنى الأناقة العصرية بامتياز.

• أما إذا أردتِ إطلالة غير عادية، يمكنك تنسيق قميص قطني بستايل casual مع التنورة الفضية، وقومت بربطه عند الخصر، فتبدين في غاية الابتكار.