3 حيل لتنسيق الأزياء في موسم صيف 2022

انتهى موسم موضة الشتاء والخريف وجاء موسم الصيف والربيع الرائع ، وبينما تقبل علينا صيحات موضة الصيف والربيع بمجموعاتأزياء جديدة .. إليك هذه الحيل لتنسيق ملابسك في صيف 2022 بطريقة عصرية وأنيقة:

الإطلالات باللون الواحد

تعد الإطلالات باللون الواحد من صيحات الموضة الدارجة منذ عدة سنوات وحتى الآن ولكن لاتباع هذه الصيحة بطريقة ملفتة، قومي باختيار الألوان الدارجة هذا العام، مثل بنطلون وقميص باللون الأزرق، وفستان بفتحه باللون البرتقالي، وأخيرا بدلة من اللون الفوشيا وهو من أبرز صيحات هذا العام. كما تساهم هذه الإطلالات بزيادة الطول، وتستعين بها النجمات حتى تظهرن أكثر طولاً ورشاقة في صورهن على انستغرام.

إطلالات كلاسيكية بإشراقة الأبيض والأسود

تعتبر الإطلالات الكلاسيكية  واحدة من أكثر الصيحات الدارجة في ها الموسم ، ولتنسيقها ركزي في إطلالاتك على اختيار لون ​واحد أو لونين يلائمان لون بشرتك، مثل اختيار لوني الأسود والأبيض مثلاً يعطي لمسة سحرية لترتقي بإطلالاتك.

الأحزمة لتحديد الخصر

سواء مع معطف طويل وبنطلون أو مع فساتين الصيف القصيرة وحتى فوق التنورة الرسمية، دائما ما تضيف الأحزمة بمختلف أحجامها لمسة عصرية وأنيقة لأي إطلالة ، فقط عليك أن تعملي على تنسيقها بطريقة تناسب كل إطلالة، اختاري مثلاً الحزام الرفيع للتنورة الناعمة، والأحزمة الجلدية العريضة للإطلالات اليومية.