أحجار الراين على الشعر هي أحدث اتجاهات الجمال في صيف 2022

لقد قمنا بتصفح كل اتجاهات الشعر على مواقع التواصل الاجتماعي تقريباً  – تم تضمين تجعيد الشعر بدون حرارة وعصا الشعر Tancho – ولكن أحدث اتجاه سيعجبك ونحن متأكدّين أنك ستحرصين على تجربته هو الشعر اللامع “أحجار الراين” .

رأينا أولاً Sophie Murray وهي تضع أحجار الراين مباشرة على موجاتها الشقراء في فيديو انستغرام الذي حصد أكثر من مليون إعجاب . بعد ذلك ، رأينا فيديو آخر حيث تتلألأ Kirstye Elizabeth وشعرها الكهرماني الأحمر بالأحجار الكريمة ، بفضل مشبك وردي مماثل على شكل دائرة.

بعد رؤيتك هذا الاتجاه ستتوجهين مباشرة إلى أمازون لشراء مجموعة خاصة بك واستخدامها في الوقت المناسب. في الواقع ، لا تحتاجين بالضرورة إلى أداة تصفيف الشعر على الإطلاق: فقط أضيفي بعضاً من غراء Got2b Glued Spiking Hair Glue إلى كل حجر من حجر الراين قبل لصقها على خيوط الشعر.

وقد استخدمت Katie Farhood أداة التنقيط للمساعدة في الدقة عند التطبيق ، كان أكثر ما يثير فضولنا حول مدى جودة استمرار الأحجار الكريمة ، والأهم من ذلك ، كيف ستكون عملية الإزالة.

“لقد ارتديت المظهر الخارجي للنادي وبقيت الأحجار في مكانها طوال الليل!” تذكر Farhood في مقطع الفيديو.

“ولدهشتي ، كانت عمليات الإزالة سهلة أيضاً”: قالت Farhood إنها التقطتها واحدة تلو الأخرى ، وانتهت بشطف سريع للشعر.

إذا لم تكوني في عجلة من أمرك أو ترغبين في تجربة أحجار الراين للشعر ، فإننا نوصي بوضع طلبك على أمازون لمجموعة Blinger Glam Collection الآن ، حيث يظهر وقت الانتظار لمدة شهر. ولكن إذا كنت مهتمة بتجربة اتجاه أحجار الراين للشعر من دون أداة ، فاختاري بعضاً من  Got2b Glued Spiking Hair Glue واحصلي عليها.