Huda Beauty تطلق محسن الشفاه بدون حقن

أطلقت علامة التجميل Huda Beauty التي تتخذ من دبي مقراً لها اثنين من منتجات الشفاه الجديدة الرائدة التي تدعي أنها “معززات الشفاه الخالية من الحقن”. إذ أن بلسم الشفاه من Huda Beauty الذي يسمى “Silk Balm Icy Cryo-Plumping” وبلسم الشفاه الحريري” Silk Balm Spicy Thermo Plumping” يستخدم عن طريق عوامل التدفئة والتبريد.

ونظراً لأن اختيار المواد القابلة للحقن ليس خياراً متاحاً للجميع، فإن هذه الصيغة فائقة الحساسية تضمن تأثيراً تدريجياً ممتلئ الجسم. ويأتي مرطب الشفاه Silk Balm Spicy Thermo Plumping بلون برتقالي شفاف ينقلب على الشفاه للحصول على شفاه كثيفة على الفور. معبأة بمكونات مرطبة، هذه التركيبة الفريدة مملوءة بفلفل سيتشوان الذي يترك لمعاناً متجدداً يشبه المرآة.

وعلى الطرف الآخر من الطيف، الذي يجسد قوة التبريد، مرطب الشفاه Silk Balm Icy Cryo-Plumping الممزوج بخلاصة الحلبة لإحساس بالوخز الجليدي. في ظل أزرق شفاف، تعمل هذه التركيبة على تبريد الشفاه بشكل منعش لضمان الشعور بالامتلاء بمرور الوقت.

مع ما يصل إلى أربع ساعات من الترطيب، هذه التركيبة المجربة والمختبرة مليئة بمكونات تعزيز الشفاه لمن يضعه للحصول على مظهر طبيعي وعلى فوائد طويلة الأمد.