Sara Cavazza Facchini تعلن عن اختيار Georgina Rodriguez للمشاركة في الحملة الترويجية لتشكيلة علامة GENNY لموسم خريف وشتاء 2022/2023

Ali Jaffal:Dubai

أعلنت سارة كافازا فاتشيني Sara Cavazza Facchini ، المديرة الإبداعية لعلامة GENNY ، عن اختيار عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز Georgina Rodriguez للمشاركة في الحملة الترويجية الخاصة بتشكيلة العلامة لموسم خريف وشتاء 2022/2023، لما تشتهر به من أناقة عفوية وجمالٍ فريد.

ويعكس اختيار العلامة للتصاميم الأنثوية الجذابة والعفوية حرصها على توفير مصدر إلهام للسيدة العصرية التي تدرك أهمية التوفيق بين مهامها العائلية واحتياجاتها الشخصية.

وتظهر سفيرة العلامة الجديدة في الحملة، التي تم تصويرها في أحد المباني العصرية في مدريد من تصميم خواكين توريس Joaquin Torres، وهي مرتدية نظاراتٍ بتصميمٍ هندسي مميز، لتعبر من خلال إطلالتها عن شغف علامة GENNY بالفنون والتصاميم المعمارية الفريدة التي لطالما ألهمت تصاميمها.

واختارت Facchini للحملة مجموعةً من الإطلالات التي تعكس شخصية Rodriguez الواثقة وجمالها الفريد، بما في ذلك فستان من الصوف باللون المرجاني والمزين بقطع الكريستال المتلألئة.

كما تتألق عارضة الأزياء الشهيرة بمعطفٍ طويل باللون الفوشيا الساطع مزين بحزامٍ لامع مع فستان قصير بطبعة جلد النمر. وتطغى على قطع التشكيلة النقشات المستوحاة من جلود الحيوانات بتدرجاتٍ داكنة، مثل البدلة المميزة باللونين الأسود والذهبي والمزينة بطبعة جلد النمر مع كنزة جيرسي بلون معدني لامع.