علاج الأكسجين على الوجه .. لبشرة متوهجة ومشعة

يقلل علاج الأكسجين من علامات الشيخوخة، ويعزز إنتاج الكولاجين، ويرطب البشرة، ويعطي نتائج فورية. يوفر هذا العلاج غير الطبي توهجاً مشعاً لبشرة وجهك.

ما هو علاج الأكسجين؟

تم تصميم هذا العلاج لتغذية بشرتك وتعزيز نمو الكولاجين. إنه يتضمن آلة تُستخدم لرش جزيئات الأكسجين عالية التركيز مباشرة في بشرتك. الأكسجين الذي يتم وضعه على وجهك ورقبتك مليء بالفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية الأساسية والمستخلصات النباتية.

 

فوائد العلاج بالأكسجين

تحتاج خلاياك إلى الأكسجين للبقاء بصحة جيدة وتغذية. يقوم علاج الأكسجين بتوصيل الأكسجين إلى أعمق طبقات بشرتك ويجعلها متوهجة. فيما يلي بعض فوائده:

1– يعزز إنتاج الكولاجين

الكولاجين هو البروتين الذي يجعل الخلايا تلتصق ببعضها البعض، مما يوفر القوة والمرونة لبشرتك. تظهر التجاعيد عندما يضعف الكولاجين. من أكبر فوائد العلاج بالأكسجين هو تعزيز الكولاجين الذي يمنحه لبشرتك، مما يجعلها متماسكة ويقلل الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

2– يزيل سموم البشرة

يساعد العلاج بالأكسجين الجلد على الاستفادة من الأكسجين والمواد المغذية والفيتامينات الموجودة فيه. كما أن مصل حمض الهيالورونيك المستخدم فيه يعزز عملية إزالة السموم من بشرتك، وينفي آثار التلوث، والتعرض لأشعة الشمس، وتقلبات النظام الغذائي، ويساعد في إصلاح خلايا الجلد وتجديدها.

3– يرطب بشرتك

التعرض المستمر للشمس والغبار والتلوث يسلب بشرتك محتواها من الرطوبة الطبيعية. هذا يجعلها جافة للغاية وبلا حياة. وإذا كانت بشرتك جافة، فإن هذه المشكلات يمكن أن تجعل بشرتك أسوأ. يعمل حمض الهيالورونيك الموجود في علاج الأكسجين على ترطيب بشرتك بعمق واستعادة توازن الأس الهيدروجيني وحمايتها من أضرار أشعة الشمس.

4– يجعل بشرتك متألقة

يزيل هذا العلاج جميع الشوائب من البشرة (الطبقة العليا من الجلد)، مما يعزز محتوى الأكسجين. يزيل مصل الهيالورونيك المستخدم فيه أيضًا الخلايا الميتة من الطبقة العلوية ويفتح المسام المسدودة ويبرز أحمر الخدود الطبيعي على وجنتيك.

5– يعالج حب الشباب

يتشكل حب الشباب عندما تنسد خلايا الجلد، مما يؤدي إلى حبس الأوساخ والزيوت فيها وبالتالي تضخم المسام. يساعد حمض الهيالورونيك المستخدم في العلاج بالأكسجين في تقليص المسام ولا يسمح لبشرتك بتراكم الغبار والأوساخ. نتيجة لذلك، يظل متوهجاً لفترة أطول، ولن تصاب بالبثور المزعجة، والبثور، وحب الشباب.