المصممة اللبنانية نادين قانصوه تتعاون مع العلامة الفرنسية الفاخرة Guerlain

تعاونت المصممة اللبنانية نادين قانصوه Nadine Kanso مع شركة Guerlain لتصميم زجاجة عطر للبيت الفرنسي الفاخر ، حسبما كشفت على Instagram يوم الأربعاء.

وتعد Kanso هو أول مصممة عربية تتعاون مع دار التجميل والعطور المملوكة لشركة LVMH.

صممت 30 زجاجة ذات إصدار محدود مستوحاة من النحل ، ومزينة بـ 1720 بلورة ، بخط عربي يقول “الحب”. البلورات مطلية بالذهب عيار 24.

وقالت في بيان أصدرته: “تصميم القطعة الاستثنائية لـ Guerlain ووضع خطي العربي عليها ليس من دواعي سروري فحسب ، بل يثبت لي أن الجمال والحب لا حدود لهما”. “منحني هذا التعاون الأمل. أنا أقدر الحب والتقدير اللذان أعطانيهما “.

سيتم الكشف عن الزجاجات في UAE’s Art Dubai بالامارات العربية المتحدة ، والذي سيبدأ من 1 إلى 5 مارس.

Kanso فنانة ومصورة ومصممة مجوهرات.

بدأت حياتها المهنية في تصميم المجوهرات في عام 2006 بتجربة لمرة واحدة دمجت خلفية Kanso في التصميم ، وحبها للطباعة وميلها لكل الأشياء البراقة.

وكانت النتيجة “noon” بالعربية ، أو ما يعادله من الحرف “N” في اللغة العربية. باستخدام الذهب عيار 18 قيراطًا والمزخرف بالأحجار شبه الكريمة ، حقق الخاتم – المصنوع يدويًا بالكامل – نجاحًا كبيرًا وسرعان ما أدى حرف واحد إلى الأبجدية الكاملة ، والتي تطورت لإكمال الكلمات والعبارات الكاملة في النهاية. بدأ الناس في التعبير عن أنفسهم باللغة العربية وهذا ما أطلقت عليه علامتها التجارية بالعربية “بالعربي“.