مجموعة المصممة المغربية سلمى بنعمر الجديدة من القفاطين الراقية لشهر رمضان مستوحاة من الصحراء وكثبانها الرملية

قدّمت المصممة المغربية سلمى بنعمر مجموعتها الجديدة من القفاطين الراقية والتي تعكس بصمتها الخاصة في ابتكار التصاميم المرهفة بلمسات جميلة لا يمكن لأي سيدة أن تقاوم جمالها.
وكما عوّدتنا سلمى دائماً على أن تكون تصاميمها حاضرة بقوة خلال شهر رمضان، أسرتنا هذه المرة أيضاً بتشكيلة متكاملة الشياكة، أبرز ما فيها الخامات المرهفة والألوان العذبة والتطريزات الناعمة البسيطة التي ترفع من مستوى اناقة كل سيدة.
تحمل المجموعة الجديدة اسم “ميراج “أو “سراب” وهي عبارة عن قطع فنية مصنوعة يدوياً حيث استطاعت المصممة بفضل خيالها المنفرّد، الثاقب أن تسافر بنا عبر الطبيعة الصحراوية لتخلق من خدع سرابها وأوهامها، واقعاً ملموساً بفضل مجموعة من القفاطين هي في الواقع لوحات فنية مميزة بألوانها الصاخبة الجريئة ورمزيتها للتراث والجمال.
ابتكارات SB في هذه المجموعة تمثل مزيجاً فريداً من نوعه من حيث الفخامة والرقي ومن حيث الستايل.
بالاظافة إلى الاستخدام المميز لأقمشة الأورجانزا المستوحاة من نسيج الرمال، حيث تتميز بخفة وشفافية تذكرنا بتأرجح الحبيبات الرملية مع الرياح و لمعانها تحت أشعة الشمس، استخدمت سلمى كذلك الدانتيل الفرنسي الذي أضاف لمسة من الرقي والصفاء للتصاميم والذي تم دمجه بسلاسة مع أقمشة الموسلين وكريب الحرير مما أعطى انطباعاً ساحراً و جذاباً بمنتهى الاتقان والجمال.
وأخيراً، فإن مجموعة MIRAGE ليست فقط حديثة وأنيقة بل تمتاز أيضاً بطابع شخصي لكونها تستهدف نساءً من آفاق مختلفة المشارب، وتعزز التنوع الثقافي وتحتفي بهوية المرأة العربية العصرية الحريصة على ثقافتها.