العلامة التجارية السعودية AGMARAT تعرض تصاميم الأزهار في ميلانو

تقدم المصممة السعودية رنا الفهيد، مؤسسة AGMARAT، أحدث مجموعاتها في ميلانو على هامش أسبوع الموضة الشهير في المدينة.

إلى جانب 39 مصممًا آخر من المملكة، تعرض الفهيد تصميماتها كجزء من مبادرة 100 علامة تجارية سعودية خلال معرض وايت ميلانو، المعرض التجاري الدولي للملابس والإكسسوارات الذي يقام بالتزامن مع أسبوع الموضة في ميلانو.

وقالت الفهيد: “إن تقديم تصميماتي في ميلانو كجزء من White Milano هو حلم أصبح حقيقة”. “إنه شعور لا يصدق أن تكون على هذا المسرح الدولي المرموق، وتعرض الأزياء السعودية للعالم.”

مجموعة الفهيد هي احتفال بزهرة الكاميليا، رمز النقاء.

وقالت: “كل قطعة في المجموعة مستوحاة من بتلات زهرة الكاميليا الرقيقة، والتي تتضمن زخارف نباتية معقدة وأقمشة ناعمة متدفقة”. “أنا متحمسة للغاية لعرض المزيج المتناغم بين التقاليد والحداثة في هذه المجموعة، بالإضافة إلى لوحة الألوان الفريدة المستوحاة من زهرة الكاميليا، والتي تعكس جمال وأناقة ثقافتنا.

وتابعت: “إن كوني جزءًا من 100 علامة تجارية سعودية وتمثيل الثقافة السعودية في الخارج يملؤني بفخر كبير”. “إنها مسؤولية أتعامل معها على محمل الجد، ويشرفني أن أكون سفيرة لثقافتنا من خلال الموضة.”

وقالت الفهيد إنها تأمل ألا يقتصر العرض في ميلانو على الاعتراف بعلامتها التجارية على ساحة الموضة العالمية فحسب، بل سيلهم أيضًا المصممين السعوديين الآخرين لتحقيق أحلامهم وعرض ثقافة المملكة.

وتعمل المصممة حاليًا على توسيع علامتها التجارية عالميًا. قالت: “إنني أتعاون مع فنانين ومصممين عالميين لإنشاء مجموعات فريدة من نوعها تربط بين الثقافات وتحكي قصصًا مقنعة من خلال الموضة”.

ومن المنتظر أن تشارك شركة AGMARAT في أسبوع الموضة في باريس 2023 الذي يبدأ في 25 سبتمبر.