ماركة الأزياء الروسية Valentin Yudashkin تعرض تصاميمها في أسبوع دبي للموضة

في الرابع عشر من هذا الشهر، يشارك المصمم فالنتين يوداشكين Valentin Yudashkin في أسبوع دبي للموضة من خلال عرض جديد لأحدث ابتكاراته لربيع وصيف 2024، ليكون هذا العرض بمثابة محطة رئيسية في هذه الفعالية الكبيرة.

فمن هو Valentin Yudashkin؟

هو عضو الاتحاد الفرنسي للأزياء الراقية والملابس الجاهزة، وهي أشهر ماركة أزياء روسية معروفة عالميًا، وتشتهر بالأزياء الراقية الفريدة والرائعة، ملابس السهرة، السجاد الأحمر ومجموعات الزفاف، مع قطع من مجموعات مختلفة معروضة في متحف اللوفر، متحف متروبوليتان للفنون في نيويورك، متحف كاليفورنيا للأزياء، متحف الدولة التاريخي في موسكو، والمتحف الدولي للألعاب الأولمبية.

قدمت العلامة التجارية مجموعاتها في أسبوع الموضة في باريس لأكثر من 20عامًا، كما شاركت سابقًا في أسابيع الموضة في ميلانو ونيويورك، وهي العضو المؤسس لجمعية الأزياء الراقية والملابس الجاهزة في روسيا، وقد لعبت دورًا قياديًا في إنشاء أسبوع الموضة في موسكو.

وتُعد Valentin Yudashkin اليوم شركة فاخرة تنتج قطع الأزياء الحصرية والسلع الجلدية والإكسسوارات والعطور – بالإضافة إلى التصميمات المعمارية والداخلية ولها مكاتب في موسكو، باريس وهونج كونج ودبي.

وبعد وفاة السيد يوداشكين، المؤسس الراحل والمدير الإبداعي للعلامة التجارية في مايو 2023، تولت ابنته غالا يوداشكينا مقاليد دار الأزياء –وقد قامت بتطويرها وتوجيهها الإبداعي، وتهدف إلى الحفاظ على شهرة الشركة الدولية من خلال رؤية فنية جريئة.