أفضل Nude Lip Gloss عليكِ اقتناؤها قبل نهاية السنة

أيعتبرNude Lip Gloss، من أفضل المنتجات التجميلية التي تعزز جمال وجاذبية الشفاه بشكل لافت ولكن بطريقة تبدو كأنك لم تضعي أي شيء على شفتيك.

إليك أفضل المنتجات التي عليكِ تجربتها واقتناؤها قبل نهاية السنة.

أفضل Nude Lip Gloss

Gloss Lancome Juicy بلون Dreamsicle

يتميز هذا الـGloss ، بلمسة نهائية شديدة اللمعان، ناهيك إلى لونه الوردي الجذاب، كما سيجعل شفاهك رطبة وممتلئة دون الشعور باللزوجة، ويظل ثابت لمدة طويلة.

Lifter Gloss من Maybelline NY بلون Stone

منتج Maybelline New York Lifter Gloss in Stone هو واحد من مستحضرات التجميل التي تقدمها شركة Maybelline نيويورك، مصمم خصيصاً لإبراز جمال الشفاه وإضفاء مظهر جذاب ولامع.

هذا اللون Stone الجذاب الذي يمزج بين البيج الفاتح والوردي الدافئ سيمنحك إطلالة جميلة في المناسبات اليومية ومظهر راقي في المناسبات والسهرات.

علاوة على ذلك يحتوي هذا الغلوس على مكونات مرطبة تساعد على ترطيب وتنعيم الشفاه، وهو مايجعله مناسبًا للاستخدام اليومي دون أن يتسبب في جفاف أو تقشير الشفاه.

بلسم الشفاه اللامع من Urban Decay Vice Plumping Shine Balm بلون رونيون

هذا الـGloss النباتي والخالي من المواد الكيميائية، سيكون أفضل منتج لموسم 2023،حيث سيمنحك شفاه ممتلئة وجذابة، وسيحافظ على نعومتها، فهو يحتوي على حمض الهيالورونيك وزبدة الشيا وزيت فاكهة.

ملمع الشفاه NYX Professional Makeup Butter Gloss in Sugar Glass

إذا كنت ترغبين في إضافة بعض اللمعان لشفاهك، ننصحك بتجربة هذا المنتج الشفاف الذي سيحافظ على مظهر شفتيك لامعة ورطبة وخالية من الأصباغ.