نقدّم لك “أول بيردز”: علامة الأحذية الصديقة للبيئة تفتتح أوّل متجر رئيسي لها في الشرق الأوسط بين ربوع دبي مول

تفتخر علامة الأحذية الصديقة للبيئة، “أول بيردز”، التي اشتهرت بابتكار “الحذاء الأكثر راحةً في العالم”، جنباً إلى جنب مع شركة اليسرة فاشن، بافتتاح متجرها الرئيسي الأوّل في الشرق الأوسط بين ربوع دبي مول في 25 يونيو. وتتزامن هذه الخطوة البارزة مع إطلاق منصّة التسوّق الإلكتروني الخاصة بعلامة “أول بيردز” في المنطقة لتقديم تجربة تسوّق إلكتروني في منتهى السلاسة للعملاء داخل الإمارات العربية المتحدة وخارجها.

تأسّست علامة “أول بيردز” في سان فرانسيسكو وتُعتبر علامةً عالميةً في مجال صناعة الأحذية ملتزمة تجاه تحقيق أعلى مستويات الاستدامة والابتكار. تشتهر علامة “أول بيردز” بتصاميمها البسيطة وباستخدام المواد الطبيعية المتجددة، فيما تسعى إلى إحداث ثورة في القطاع عبر التصدّي للتغيير المناخي من خلال الابتكار المتواصل والتصنيع المسؤول.

يجسّد المتجر الرئيسي الجديد في دبي الممتدّ على مساحة 1080 قدماً مربّعة التزام علامة “أول بيردز” تجاه بساطة التصميم ومعايير الراحة، إذ يستقي الإلهام من الأحذية الأيقونية لدى العلامة. يتميّز المتجر بتصميم مفتوح وواضح المعالم ويتجلّى التركيز بوضوح على توفير تجربة تسوّق تفاعلية. كما يستطيع العملاء الاستفادة من استراحة الخدمات ليجدوا المقاس المثالي، ما يؤكّد على التزام العلامة بتقديم خدمة استثنائية للعملاء.

وفي هذه المناسبة، صرّح جو فيرناشيو، الرئيس التنفيذي لشركة “أول بيردز”، قائلاً: “تُعتبَر دبي خطوةً هامّةً في استراتيجيتنا للتوسّع نحو العالم. ونحن متحمّسون جداً لطرح منتجاتنا في هذه السوق الديناميكية. سيشكّل متجرنا الرئيسي في دبي مول مركزاً للتواصل مع عملائنا ومشاركة قصّتنا حول الاستدامة والراحة”.

وفي إطار مهمّتها الرامية إلى تقديم منتجات بجودة أعلى وأساليب أفضل، تواصل علامة “أول بيردز” استراتيجة الابتكار من أجل تحقيق الحياد المناخي. تشتهر العلامة باستخدام المواد الطبيعية وتطبيق الممارسات المستدامة، وتشمل مجموعة منتجاتها أحذية سنيكرز مصنوعة من صوف الميرينو المُستقدم من نيوزيلندا والحائز على شهادة ZQ، وألياف أشجار الأوكاليبتوس الحائزة على شهادة مجلس رعاية الغابات، بالإضافة إلى مادة SweetFoam الثورية المستخرجة من قصب السكّر. يخفّف النهج الصديق للبيئة من التأثير البيئي بشكل ملحوظ مقارنةً بالأساليب التقليدية لصناعة الأحذية.

وتشمل أبرز المزايا التي يتمتع بها المتجر الرئيسي في دبي:

يندرج افتتاح متجر دبي في خطة “أول بيردز” الرامية إلى توسيع نطاق انتشارها في الشرق الأوسط وحول العالم. تملك الشركة خططاً طموحةً لافتتاح متاجر إضافية في أبرز مدن العالم، لتعزّز بذلك التزامها بجعل الأحذية اليومية متاحةً لقاعدة عملاء أكبر.

وفي هذا السياق، أعربَ محمد ندى، العضو المنتدب لشركة اليسرة فاشن، عن حماسه للشراكة، قائلاً: “يسرّنا الكشف عن أوّل متجر لعلامة “أول بيردز” في دبي مول لننطلق معه بمسيرتنا الشيّقة في الشرق الأوسط. وتشكّل هذه المحطة خطوةً رئيسيةً في خططنا التوسّعية في المنطقة، حيث نستعدّ لافتتاح متجر في كلّ من الكويت والبحرين، بالإضافة إلى فرع آخر في الإمارات العربية المتحدة، خلال هذا العام. لذا، ترقّبوا جديدنا فيما نواصل نشر الراحة المستدامة في ربوع المنطقة”.

تستعدّ علامة “أول بيردز”، من خلال متجرها الرئيسي الجديد في دبي مول ومنصّتها القوية للتسوّق الإلكتروني، لترك بصمة بارزة في سوق الشرق الأوسط، حيث سيختبر المستهكلون أعلى مستويات الراحة والاستدامة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة allbirds.ae أو متابعتنا على @allbirdsme.