إليكِ خمسة مستحضرات من علامة Aesop الكوريّة تحمي بشرتك من شمس الصيف الحارقة

من علامة Aesop الكوريّة، اخترنا لك مجموعة منتقاة من مستحضرات العناية بالبشرة التي توفر أعلى درجات الحماية من الشمس خلال أيام فصل الصيف الحارة، إذ حرصت العلامة خلال ابتكارها للتشكيلة الجديدة على تقديم مستحضرات تمنح وقاية فائقة وفعّالة لتتيح الاستمتاع بأجمل الأجواء الصيفية المشمسة.

جل لاستعادة حيوية الجسم بورق النارنج

يمنح جل الجسم حماية وتغذية عميقين بفضل تركيبته المنعشة من الألوفيرا والبانتينول التي تعمل على إعادة الترطيب للبشرة بعد التعرض لأشعة الشمس. وتضم التركيبة مزيجاً مميزاً من المكوّنات الطبيعية المرطّبة مثل ورق النارنج، ولجريب فروت والليمون، التي تعيد للبشرة توازنها وحيويتها.

لوشن لحماية الوجه بعامل حماية 25

يتميّز المستحضر بتركيبة سريعة الامتصاص وخفيفة الوزن بعامل حماية 25، ليساهم في الحفاظ على صحّة البشرة وترطيبها. كما يوفّر حماية كبيرة لحاجز البشرة من الموجات الطويلة والمتوسطة للأشعة فوق البنفسجية الضارة.

لوشن لحماية الجسم بعامل حماية 50

يقدم الواقي الشمسي واسع الطيف عامل حماية 50، ويمنح البشرة إحساساً مريحاً ومنعشاً بفضل تركيبته الخفيفة ورائحته العطرة.

مرطب شفاه بعامل حماية 30

يوفر المرطب والواقي الشمسي واسع الطيف مع عامل حماية 30 حماية فائقة وترطيباً عميقاً للشفاه ليمنحها نعومة وإشراقة مميزتين.

لوشن لترطيب الوجه بالزنك والميرمية من AESOP بعامل حماية 15 وسعة 50 مل

يساهم المستحضر اليومي في ترطيب وحماية بشرة الوجه بفضل تركيبته المميّزة بعامل حماية 15 ومزيجٍ من مستخلصات نباتية مهدئة تمنح البشرة ترطيباً وحماية استثنائية من أشعة الشمس الضارة.