مجموعة Claire Choisne للمجوهرات الراقية Carte Blanche مستوحاة من مياه أيسلندا القوية والمذهلة

تؤكد Claire Choisne على أن الماء مورد حيوي وثمين من خلال مجموعتها الجديدة Boucheron Carte Blanche Blue Gold المخصصة للمياه.

Gold Blue هي أكثر من مجرد مجموعة مجوهرات راقية، إنها تكريم لذكرى الماء. تستوحي شركة Choisne الإلهام من مياه أيسلندا القوية والخامّة والمذهلة في هذه القطع المميزة. نرى عقداً من الألماس في تدفق الشلال، ومجوهرات على الكتف في موج الأمواج، وسواراً من الكريستال الصخري تتشكل من حركة المياه في قلب نهر جليدي.

ومن خلال هذه الانطباعات الطبيعية، التقطت Boucheron لون الماء وملمسه وتدفقه وانعكاساته وشفافيته. تبدو قطع المجوهرات الراقية هذه وكأنها لحظات متجمدة من الطبيعة في أنقى صورها. تجسّد مجموعة “Gold Blue” جمال الماء من خلال 26 تصميماً من المجوهرات الراقية.

الشلال Cascade

عندما نظرت Claire Choisne إلى هذا الشلال، رأت قلادة تتدفق أسفل الجسم. يبلغ طول هذه القطعة من الذهب الأبيض والألماس 148 سم، وهي أطول قلادة صُنعت في ورش Boucheron على الإطلاق. إن وضع 1816 ماسة مختلفة الأحجام في صف واحد يمنح هذه القلادة مرونة جميلة وواقعية مذهلة.

الموجات Waves

سقوط قطرة يعطل التوازن الدقيق لسطح الماء. ألهمت هذه اللحظة مجموعة “Waves”. قررت Claire Choisne استخدام الكريستال الصخري لاستنساخ الأمواج بشكل أكثر واقعية. تتميز هذه القطع بتطورها ودوائرها المتموجة الدقيقة.

حبر الماء الأسود Ink Water

تكشف المياه السوداء في أيسلندا عن الجانب القاسي للطبيعة. التقطت Claire Choisne هذا اللون المكثف في سوارها وخاتمها “Ink Water“. اختارت Boucheron حجر السج، وهو حجر بركاني أسود داكن. السوار مصنوع من كتلتين متماثلتين بنمط أمواج محاكاة ثلاثي الأبعاد لإعادة حركة الماء. الخاتم مرصع بـ 2.01 قيراط من الماس على شكل كمثرى D-VVS1.

الرمال السوداء Black Sable

أمواج رغوية تصطدم بشاطئ رملي أسود.. هذا التناقض الصارخ بين الضوء والظلام دفع Claire Choisne إلى تصميم سلسلة من القطع التي تعيد إنتاج هذه الألوان والتباينات، والأهم من ذلك، الأنسجة المادية. مع “Black Sable” قام بوشرون بتبلور الرمال السوداء في ثلاثة أجزاء. وهذه ليست المرة الأولى التي تستخدم فيها دار المجوهرات الرمال في مجموعة مجوهرات راقية، ففي عام 2015، تم تغليف الرمال من صحراء ثار في قلادة.

الرغوة Foam

كان مشهد الرغوة على شواطئ أيسلندا، الذي أفسد مؤقتًا المشهد أحادي اللون، مصدر إلهام لإنشاء هاتين الحلقتين. في الحلقة الأولى، يأتي حجر السج إلى الواجهة مرة أخرى. تم قطع الحجر من كتلة سوداء زجاجية عميقة، ويتناقض بشكل حاد مع تألق الماس المرصع بالذهب الأبيض.

جبل جليدي Ice mountain

كتل من الجليد تلمع مثل الماس تحت أشعة الشمس المنعكسة على شاطئ رملي أسود… ألهم “ساحل الماس” في أيسلندا مجموعة من القلائد والأقراط التي تستنسخ مسرحية الضوء والشفافية. تعطي عملية السفع الرملي المطبقة على الكريستال الصخري التأثير الجليدي للجبال الجليدية على الشاطئ. أضاف حرفيو Boucheron خدعة الخداع البصري إلى هذه القطع. يتم دمج الماس مباشرة في البلورة الصخرية بدلاً من تثبيته بشوكات الذهب الأبيض المعتادة. وبعد 2000 ساعة من الصنعة، ظهرت هذه القطعة الرائعة.

السماء الجليدية Ice Sky

مستوحى من أشكال الكهوف الجليدية في أيسلندا، يشيد سوار “Ice Sky” بجمال هذه البيئات الطبيعية. تم استخدام كتلة مثالية من الكريستال الصخري لتعكس القوام المتموج للكهوف الجليدية.

 الرف الجليدي Ice shelf

التقطت ورشة العمل التناقضات المذهلة بين الصفائح الجليدية والرخام العتيق الكبير، الذي يحتوي على عروق رقيقة تعرض ألعاب الألوان الفريدة للطبيعة، والتي يتم الحصول عليها من منطقة أوفيرني في فرنسا. وقد نحت حرفيو Boucheron هذا الحجر بدقة شديدة، ليكشفوا عن جماله الطبيعي بعد القطع. تم دمج هذا الرخام مع الذهب الأبيض والماس في كل من الخاتم والأقراط. يوجد في وسط الحلقة ماسة على شكل كمثرى وزنها 2.01 قيراط E-VVS1. وتكتمل المجموعة بأقراط متدلية أنيقة.

في مجموعةGold Blue، وصل إبداع Claire Choisne ورؤيتها الفنية إلى ذروتها. صخور أيسلندا البركانية، والأمواج الرغوية، والتيارات القوية؛ لقد اجتمع الإلهام من الطبيعة والإتقان التقني ليتحولا إلى قطع أنيقة ومتطورة ذات عمق عاطفي.