تشكيلة إستوديو اتش آند ام لموسم خريف/ شتاء 2024 تعكس أحدث صيحات الموضة سواء كان على المسرح أو في الحياة اليومية

A/W 2024 marks a refresh of H&M’s fashion spirit. Full of rich tones, intriguing details and design-focused silhouettes, this season brings a very special collection for H&M. The A/W 2024 collection will be available in selected stores worldwide and online at hm.com from 12 September 2024.

تستلهم مجموعة اتش آند ام إستوديو لموسم خريف/ شتاء 2024 روح موسيقى الجاز، حيث تعيد إحياء التصميمات الكلاسيكية لتقدم إطلالات عصرية ومبتكرة. مستوحاة من أسلوب الموسيقيين الذين يبحثون عن إطلالات متعددة الاستخدامات يمكن ارتداؤها من النهار إلى الليل وعلى المسرح وفي الحياة اليومية، لذلك؛ تقدم التشكيلة قطعاً أنيقة ومرنة يمكن ارتداؤها في أي وقت وفي أي مكان، دون الحاجة إلى تغيير الإطلالة. تجمع التشكيلة بين الفخامة والراحة، حيث تتناغم المعاطف الجلدية وشيارلينج الفاخر مع قطع الخياطة المريحة والفساتين العصرية والإكسسوارات الرائعة، مما يضفي شعوراً بالراحة والأناقة. ستتوفر تشكيلة اتش آند ام إستوديو لموسم خريف/ شتاء 2024 بدءاً من 26 سبتمبر في دبي مول ومجمع الأفنيوز المرحلة 4، مع إمكانية الشراء عبر الإنترنت في الكويت والإمارات العربية المتحدة.

 

صرحت آن صوفي جوهانسون، رئيسة قسم تصميم الأزياء النسائية والمستشارة الإبداعية لدى اتش آند ام قائلةً: “تتميز تشكيلة اتش آند ام إستوديو بتقديم قطع ملابس عملية ومريحة، حيث توفر قطعاً كلاسيكية متعددة الاستخدامات تلائم الانتقال بكل سلاسة من يوم العمل إلى أمسياتك، مما يمنحك شعوراً بالثقة والأناقة في أي مناسبة. كما أن هذا الموسم يجمع بين القطع الجذابة التي تلفت الأنظار والتصميمات الكلاسيكية المعاد تصميمها والتي ستستمرين في ارتدائها لسنوات، إضافةً إلى الإكسسوارات التي تضفي لمسةً عصرية على كل إطلالة”.

تتمتع القطع الأساسية بفرصة إعادة ابتكار القطع الكلاسيكية بطابع عصري جديد.  حيث تضيف المعاطف الطويلة التي تمنحك شعوراً بالثقة لمسةً عصرية بفضل الأكتاف العريضة المميزة. كما يجسد معطف شيارلينج المخملي رمزاً للرُّقِي والأناقة بتصميمه الواسع. ويضفي الدنيم الداكن ذو النسيج المعدني سحراً خاصاً إلى جانب البنطلون الجلدي المقصوص بدقة والسترات المريحة والفساتين الأنثوية المصنوعة من الجيرسي. كما تضفي الإكسسوارات الأنيقة لمسةً من الجرأة، بدءاً من الصنادل ذات الكعب العالي الأبيض اللامع وصولاً إلى الأحذية الطويلة فوق الركبة وحقيبة اليد الكبيرة الحجم والمجوهرات المتلألئة المصنوعة من حجر الراين. كما تسلط التشكيلة الضوء على مواد طبيعية وعالية الجودة مثل الجلد الخالي من الكروم والكشمير، والصوف المارينو والقطن العضوي، مما يجعلها فريدةً من نوعها.

 

لمحة تعريفية عن إستوديو اتش آند ام

إستوديو اتش آند ام هو عبارة عن تشكيلة تضم أحدث صيحات الأزياء. وأُطلقت التشكيلات في عام 2013، وابتُكرت على أيدي فريق التصميم المتفاني داخل بيت أزياء العلامة التجارية في مدينة ستوكهولم، وتُطرح التشكيلات المحدودة الإصدار والتي تضم أحدث صيحات الأزياء عدة مرات سنوياً.

ABOUT H&M
H&M Hennes & Mauritz AB (publ) was founded in Sweden in 1947 and is quoted on Nasdaq Stockholm. H&M’s business idea is to offer fashion and quality at the best price in a sustainable way. In addition to H&M, the group includes the brands COS, Monki, Weekday, & Other Stories, H&M HOME, and MARKET as well as Afound. The H&M group has 52 online markets and more than 4,900 stores in 74 markets including franchise markets. In 2018, net sales were SEK 210 billion. The number of employees amounts to more than 177,000. For further information, visit hmgroup.com.

 

Instagram: @hm
Facebook: @h&m
H&M Contact: Hoda Marquise, Communications Specialist – hoda.marquise@alshaya.com

 

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *