حوار شيّق للإعلامية إيفا مقدسي مع مركز قرقفي للشعر في لبنان

مركز “قرقفي للشعر”Karkafi Hair Lebanon في لبنان هو علامة مشهورة تقدم خدمات الشعر، بما في ذلك تركيب الشعر المستعار (اكستنشن) وبخبرة لأكثر من خمسين عاماً، يتميز الصالون بتقديم حلول مبتكرة للعناية بالشعر باستخدام تقنيات حديثة، ويشمل ذلك الشعر المستعار، الوصلات، والإكسسوارات المتعلقة بالشعر.

ولقد كان لرئيسة تحرير موقع مجلة المرأة الإعلامية “إيفا مقدسي” هذا الحوار الشيق مع Maguy Keshishian الـ Image Consultant في مركز قرقفي عرفتنا فيه أكثر على الخدمات المميزة التي يقدمونها:

1.بدايةً ما هي الأنواع المختلفة لغرة الشعر التي تقدمونها في مركز قرقفي؟ وما هي النصائح التي تقدمونها لاختيار الغرة المناسبة لشكل الوجه؟

جميع أنواع الغرة متوفرة لدينا مثل الغرة المستقيمة، الجانبية، المتدرجة، والغرة القصيرة، جميعها سهلة التركيب وبأسعار مدروسة جداً وشعر طبيعي 100 %،أماعن كيفية اختيار النوع المناسب لكل سيدة فذلك يعود لكل شكل وجه ، نحن نقدم نصائح لكل سيدة تأتي إلينا بكيفية اختيار الغرة التي تناسب وجهها أكثر.

2. ما هي الأنواع المختلفة لوصلات الشعر التي تقدمونها؟ وما الفرق بين وصلات الشعر الطبيعية والصناعية؟

يتوفر لدينا الأنواع المختلفة من الوصلات مثل الوصلات اللاصقة، الوصلات بالكليبسات، والوصلات بالحياكة، وجميعها شعر طبيعي 100 %.

يتميز ملمس اكستنشن الشعر الطبيعي بنعومته، إذ إنه مصنوع من الألياف الطبيعية من الشعر الحقيقي. أما وصلات الشعر الصناعية فيكون ملمسها أكثر خشونة وجافة، لأنها ليست مصنوعة من بروتينات طبيعية وبالتالي لا تحتفظ بالرطوبة.

كذلك تندمج وصلات الشعر الطبيعي بشكل سلس مع الخصلات الطبيعية، على عكس الاكستنشن الصناعي.

3. إذا كانت الزبونة تعاني من شعر خفيف في منطقة الجبهة، ما هي الحلول التي تقدمونها لتكثيف الشعر أو إخفاء الفراغات؟

هناك العديد من الخيارات المتاحة مثل تركيب وصلات خفيفة في المنطقة الأمامية واستخدام الشعر المستعار الجزئي (topper).

4. بالنسبة لمرضى السرطان الذين فقدوا شعرهم نتيجة العلاج الكيميائي، ما هي الخدمات الخاصة التي تقدمونها لهم؟

يتوفر لدينا شعر مستعار مخصص لمرضى السرطان، وإمكانية تصميم شعر مستعار يناسب رغباتهم من حيث الطول واللون، مع مراعاة الراحة وسهولة الاستخدام، بالإضافة إلى تقديم دعم نفسي لهؤلاء السيدات.

يمكنكم التواصل مع المركز مباشرة للحصول على تفاصيل دقيقة عن الخدمات عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

انستغرام: karkafihairlebanon@

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *