LOADING

Type to search

الفستان الأبيض يتصدر صيحات الموضة هذا الصيف

Featured الموضة

الفستان الأبيض يتصدر صيحات الموضة هذا الصيف

ElleMaraa يونيو 3, 2021
Share

على الرغم من تنوع صيحات الموضة، وعودة الكثير من الأنماط التي كانت رائجة قديماً، من موضة الثمانينيات إلى موضة التسعينيات وموضة العام 2000، يبدو أن الذوق العام يميل إلى قطع محددة من الملابس، نراها بنحو متكرر على إنستغرام.

وهذه المرة نتحدث عن الفستان الأبيض الناعم، الذي يُعد اليوم من أساسيات موضة الصيف، كما أنه يتربع على عرش الأناقة، إذ قدمته معظم دور الأزياء بتصاميم فيها الكثير من التشابه.
تميل الموضة اليوم عموماً إلى الأسلوب المريح والهادئ الذي لا يتطلّب جهداً كبيراً للتنسيق، كما لا يقيّد السيدة بل يتيح لها حيزاً واسعاً من حرية الحركة. ولهذا، نرى القصات الفضفاضة والواسعة إلى حد المبالغة أحياناً، في كل مكان، وهي من الصيحات التي تعجبنا أكثر من صيحة Lounge Wear التي باتت برأينا مملة وفقدت الكثير من وهجها وأناقتها.
والفستان الأبيض يندرج في خانة التصاميم المريحة والمسترخية، وقد برز على وجه الخصوص في تصاميم دار Dior المستوحاة من موضة السبعينيات البوهيمية

، كما رأيناه في عروض Zimmermann .

وغيرهما من العلامات مثل علامة Kyveli.

ولأن الطقس في منطقتنا عادةً ما يكون شديد الحرارة في الصيف، لم نستغرب أن نرى تركيزاً كبيراًعلى اعتماد هذا الفستان، سواء بالقصة الماكسي الطويلة والقماش المخرم مثل الدانتيل، أم بالقصة القصيرة والقماش المحبوك. رأينا الفستان الأبيض أيضاً بقصة الكمين المنفوخين وهي الموضة الأكثر رواجاً لهذا الموسم، كما رأيناه مزيناً بالكشاكش الناعمة الرفيعة أو منساباً بسلاسة تامة من دون أي إضافات.
أنتِ أيضاً تحتاجين إلى فستان أبيض واحد على الأقل هذا الصيف، فهو يليق بالخروجات النهارية برفقة الأصدقاء، والنزهات الشاطئية في الهواء الطلق، كما يليق بحفلات الكوكتيل الكاجوال شيك والأمسيات اللطيفة مع الأهل والأصدقاء.

Tags:

You Might also Like