LOADING

Type to search

صيحات جمالية ملفتة بأسلوب الستريت ستايل لخريف 2021

Featured الجمال

صيحات جمالية ملفتة بأسلوب الستريت ستايل لخريف 2021

ElleMaraa أكتوبر 20, 2021
Share

صيحات جمالية خريف 2021 لفتت الانظار بأجمل رسمات المكياج وتسريحات الشعر التي تضمن لك اطلالة ملفتة للنظر.

إليك من خلال الصور، طرق اختيار أبرز صيحات جمالية ملفتة بأسلوب الستريت ستايل لخريف 2021، لضمان جمال ساحر في اطلالاتك المقبلة.

الآيلاينر

تطبيق مكياج عيون قوي وبارز أساسه خطوط الآيلاينر النيلية البارزة على حدود الجفون السفلى للعينين والمسحوبة مع الخطوط السوداء العريضة بموازاة الجفون العليا للحصول على نظرة مشرقة بكثير من التميّز.

 طبّقي من وحي اطلالات الستريت ستايل صيحات جمالية خريف 2021 مع الظلال الحمراء القوية والتي تبرز بتدرجات مات ومسحوبة الى الخارج على الجفنين العلوي والسفلي بشكل مدمج مع الظلال البنية لجعل نظرتك جريئة.

الضفائر العريضة

ومن أجمل صيحات جمالية خريف 2021، التألق بأجمل تسريحات شعر الضفائر العريضة والتي تبرز على كامل فروة الرأس بدءاً من الجهة الامامية للشعر وصولاً الى الخلف لاضفاء جمال شبابي على شعرك وجعل اختياراتك عصرية وخارجة عن المألوف.

كما يمكنك تطبيق أجمل تسريحات شعر الضفائر الافريقية الرفيعة والمترابطة مع الشعر بشكل هندسي ومسحوب الى الخلف للحصول على اطلالة عصرية مع الحفاظ على الفراغات البارزة على الجوانب.

إكسسوارات الشعر

كما لا تتخلي في خريف 2021 عن اجمل اكسسوارات الشعر البراقة التي تبرز من الجهة الخلفية للشعر المالس والطويل مع البكل البراقة من دار Dior وحبيبات اللؤلؤ والكريستال المدموجة على القطع.

والى جانب اكسسوارات قبعات البيريه، انتقي اجمل صيحات جمالية خريف 2021 مع الوشاح المزخرف الذي يغطي فروة الرأس، أو يمكنك وضع اكسسوارات الوشاح على ذيل الحصان المنخفض بأسلوب راقي وخارج عن المألوف.

Tags:

You Might also Like

Trending & Hot