LOADING

Type to search

البدلة الأرجوانية تغزو إطلالات النجمات والملكات

Featured الموضة

البدلة الأرجوانية تغزو إطلالات النجمات والملكات

ElleMaraa ديسمبر 6, 2021
Share

سارت Hailee Steinfeld في شوارع مدينة نيويورك وهي تروج لأحدث فيلم لها “Hook “، معتمدةً بدلة أرجوانية أحادية اللون يتميز سروالها بساقين واسعتين في الأسفل وBlazer بصيحة الأكتاف الحادّة مع وسادات الكتف. تضمنت سترة البدلة أيضاً زراً من حجر الشواروفسكي البراق، ما عزّز اللوك وأضاف لمسة ملفتة من اللمعان.

كما تألقت Steinfeld على كتفيها بمعطف أرجواني من الفرو على هيئة كاب، وأضافت حذاء مدبب باللون الفضي الميتاليكي.

وتألقت المغنية Taylor Swift ببدلة مخملية باللون الأرجواني الداكن بقصة مزدوجة الصدر، وذلك أثناء حضورها العرض الأول لفيلم “All Too Well”. وتميّزت السترة بياقة سوداء من الساتان وأزرار ذهبية اللون. وكمّلت Swift هذا اللوك بجزمة جلدية سوداء.

وارتدت Elizabeth Banks بدلة أرجوانية في كأس Breeders في كاليفورنيا، جاءت بقصة كلاسيكية مزوّدة بوشاح زيّنت به النجمة عنقها، واستكملت اللوك بحذاء ميول بنقشة جلد الثعبان مزوّد بشريط مطبع بنقشة قبلية عبر مشط القدم.

كلك تألقت Kate Middleton ببدلة باللون الأرجواني، أثناء زيارتها لأيرلندا الشمالية، تميّزت بقصتها الكلاسيكية الأنيقة. ونسّقت الدوقة أسفلها top كحلية بياقة عالية، حذاء مدبب بكعبٍ عريض من الجلد السويدي باللون الكحلي وكلاتش من الجلد المبطن بنفس اللون.

وحلّت الممثلة Bullock Sandra، ضيفة في البرنامج الحواري الأميركي “Jimmy Kimmel Live، واعتمدت لهذه المناسبة لوك مونوكرومي باللون الأرجواني، تضمن بدلة من المخمل ارتدت أسفلها top حريري. وكمّلت اللوك بحذاء مفتوح على الإصبع باللون الأخضر الزيتوني.

Tags: