LOADING

Type to search

5 صيحات شتوية لإخفاء البطن البارز مع بداية العام الجديد وطرق تنسيقها

Featured الموضة

5 صيحات شتوية لإخفاء البطن البارز مع بداية العام الجديد وطرق تنسيقها

ElleMaraa يناير 5, 2022
Share

صيحات لاخفاء البطن البارز اختاريها بقصات طويلة أو قصيرة لجعل اناقتك محط انظار الجميع. فاذا أردت انتقاء اطلالة مميزة ومناسبة لبداية العام الجديد، اختاري احدث صيحات لاخفاء البطن البارز بألوان وقصات مختلفة، لتكوني عصرية ومواكبة للموضة.

إليكِ بالصور صيحات شتوية لاخفاء البطن البارز مع بداية العام الجديد، وتعلّمي طرق تنسيقها بأساليب ساحرة وcasual.

صيحات الفساتين الواسعة لاخفاء البطن

 

صيحات لاخفاء البطن البارز اختاريها من خلال صيحة الفساتين الواسعة التي تبرز بتدرجات الالوان الداكنة. فانتقي من دار Zimmermann موضة الفستان الحيوي بتدرجات اللون البني مع القصة التي تتسع من أعلى الخصر بشكل منسدل الى جانب تفاصيل التول الشفافة والنقشات العصرية البارزة والمتعددة على طول التصميم مع قصة الاكمام الضخمة لجعل أناقتك متكاملة.

كما تألقي في اطلالاتك المقبلة باحدث صيحات لاخفاء البطن البارز مع موضة الفساتين الطويلة والموحدة باللون البني الفاتح بأسلوب دار Bevza مع القصة التي لا تظهر مفاتن الجسم مع صيحة الاكمام الواسعة والمستقيمة.

 

صيحات البدلات الرسمية لاخفاء البطن

 

ومن أبرز صيحات لاخفاء البطن البارز مع بداية العام الجديد، موضة البدلات الرسمية الفضفاضة والموحدة من نتاحية اللون. فاختاري على طريقة Ansel موضة البنطلون الواسع ذات الخصر العالي مع البلايزر الطويلة المنسدلة بقصات فضفاضة تخف البطن للحصول على اطلالة مريحة وملفتة للنظر.

صيحات الكاب لاخفاء البطن

 

ومن خلال القطع الجريئة التي لا غنى عنها، انتقي صيحات لاخفاء البطن البارز مع اجدد تصاميم الكاب الفضفاضة التي تخف تفاصيل الجسم من وحي دار Alberta Ferretti مع موضة الاكمام الواسعة باسلوب راقٍ وملفت للنظر.

صيحات الفساتين المستقيمة لاخفاء البطن

 

وتألقي في شتاء 2022 بأجمل صيحات لاخفاء البطن البارز مع موضة الفساتين المستقيم والقصيرة المنسدلة بشكل ساحر من وحي دار Burberry. فانتقي اجمل الفساتين الملونة بتدرجات الزهري والاحمر واحرصي على اختيار القطع التي تبرز مع تفاصيل الاقمشة الاضافية النافرة من الجهة الامامية بطريقة تخف منطقة البطن بالكامل.

صيحات المعاطف لاخفاء البطن

 

ولا تتخلي مع بداية العام الجديد عن أجمل صيحات لاخفاء البطن البارز من خلال موضة معاطف الكارو الطويلة بموديلات الاوفر سايز والمريحة التي تبرز باسلوب حيوي. فانتقي من وحي دار Courreges اجمل صيحات معاطف الكارو الطويلة بكثير من الانوثة لضمان اطلالة ملفتة للنظر ولا تحدد تفاصيل البطن والخصر.

Tags:

You Might also Like