LOADING

Type to search

راحيل حسان مجموعة جديدة مذهلة حصرية في غاليري لافاييت

Featured الموضة

راحيل حسان مجموعة جديدة مذهلة حصرية في غاليري لافاييت

ElleMaraa مارس 21, 2022
Share

أحدث مجموعات راحيل حسان ، زهرة العسل ، متوفرة حصريًا في غاليري لافاييت ، دبي مول.

مستوحاة في البداية من الألوان الموجودة في دفيئتها المبدعة ، قامت بإحياء هذه الألوان بمهارة في مجموعتها. هناك إطلالات ليلية صفراء كهربائية ، وملابس نهارية صفراء مشرقة ، وبدلات بيضاء كالثلج في مزيج من التصاميم الجريئة والأنثوية والمرحةالألوان المختارة بدقة تبعث على الارتقاء والإلهام مع انتهاء الشتاء و اقتراب الربيع  لتضفي حياة جديدة ونضارة وهذا ما تعكسه الألوان في المجموعة هذه تمامًا.

راحيل المؤمنة بالأنماط الكلاسيكية ، تعطي لكل قطعة اسمها الخاص ، وللمرة الأولى تستخدم قماشها الحريري المميز العزيز جدًا على قلبها. الغيبورالدانتيل الأبيض الرقيق يضفي الأناقة على الفور ، إلى جانب ظلال مخصصة من الترتر المستوحاة من ألوان العسلالمجموعة هي خلاصة شخصيتها: بريقها ومشاعرها وأسلوبها. إنها مجموعة شخصية للغاية بحيث انها  تعنى شخصيا” منذ بداية التصميم إلى اختيار القماش ، من القص إلى التطريز واللمسات النهائية لخلق مظهرها الخاص وأسلوبها المميز.

هذه المجموعة الأخيرة ، المتوفرة حصريًا في غاليري لافاييت ، هي تجسيد لإلهامها اللامتناهي والمامها بما هو  مهم وحديث في عالم الموضة الذي تملأه  بأسلوبها  بكل سهولة وبريق.

 

Tags: