LOADING

Type to search

أحمر الشفاه غير اللامع للنساء فوق سن 50 هل هي فكرة جيدة؟

Featured الجمال

أحمر الشفاه غير اللامع للنساء فوق سن 50 هل هي فكرة جيدة؟

ElleMaraa نوفمبر 21, 2023
Share

ما هو نوع أحمر الشفاه الأفضل للنساء الأكبر سناً؟ هل من الجيد وضع أحمر شفاه غير لامع للنساء فوق سن الخمسين؟ ما هو نسيج أحمر الشفاه الأفضل بالنسبة لك؟ هيا نكتشف!

إن معظم التركيبات التي يمكنك شراؤها من الصيدلية تسبب الجفاف الشديد. هل أنتِ في الثلاثينيات من عمرك وفي كل مرة تزيلين فيها أحمر الشفاه يترك شفتيك جافتين جداً، لذا يجب عليكِ استخدام مقشر السكر أو وضع قناع الشفاه في كل مرة قبل الذهاب إلى السرير. إذا كان هذا هو تأثيره على جلد شفتيك الآن، فلكِ أن تتخيلي كيف سيكون الأمر بعد 20 عاماً! لذا، من الأفضل تجنب وضع أحمر الشفاه غير اللامع لللنساء اللواتي أكبرمن 50 عاماً، إلا إذا كنتِ على استعداد لإنفاق المزيد من المال على مستحضرات التجميل الراقية ذات التركيبات المرطبة.

خبيرة المكياج  إلينا بدرو توضح أنه مع تقدمنا ​​في السن، تنتج بشرتنا زيوتاً طبيعية أقل، مما يجعل بشرتنا أكثر جفافاً وأكثر تقشراً. سيؤدي استخدام أحمر الشفاه غير اللامع إلى زيادة جفاف البشرة شديدة الحساسية على شفتيك، الأمر الذي قد يؤدي أيضاً إلى التهيج. الجانب السلبي الآخر لهذه الصيغة هو أنها للأسف تؤدي إلى تقدم السن من خلال التركيز على التجاعيد الموجودة على فمك وحوله.

ما هو أحمر الشفاه الذي يجب عليك اختياره عند عمر 50 عاماً أو أكثر؟

عندما تصلين إلى عمر معين، يكون الهدف هو استخدام المكياج كأداة لإنعاش وتجديد شباب الوجه. يمكنك تحقيق ذلك من خلال وضع أحمر الشفاه الكريمي اللامع. السبب الذي يجعله يعمل لصالحك هو أن قوامه يعكس الضوء، مما يساعد في الواقع على جعل مظهرك أكثر شباباً. ليس هذا فحسب، بل إنه أيضاً أكثر ترطيباً ويجعل شفتيك تبدوان أكثر امتلاءً.

يعد أحمر الشفاه ذو اللون الساتان بديلاً رائعاً آخر يمكنك تجربته. يبدو مشابهاً للملمس غير اللامع، ولكنه أكثر تغذية ولطيفاً على البشرة. ننصحك بالبحث عن منتجات تحتوي على عامل حماية من الشمس (SPF)، لأن الشمس تتسبب في تجعد شفتيك، كما أنها تصبح أكثر جفافاً وتصبغاً. إذا كنتِ تواجهين صعوبة في العثور على أحمر الشفاه الذي يناسب ميزانيتك، ضعي مرطب شفاه يحتوي على عامل حماية من الشمس (SPF) قبل وضع أحمر الشفاه.

ما هو أفضل لون لأحمر الشفاه لمن هم فوق سن الخمسين؟

إذا كنت من الأشخاص الذين لديهم شفاه رفيعة، فتذكري أنه بالنسبة لك “الأقل هو أكثر”. إن اختيار أحمر الشفاه بظلال مثل اللون البيج والوردي الباستيل والظلال الساطعة من اللون البرتقالي سيخلق الوهم بوجود شفاه أكثر امتلاءً.

إذا كانت لديك شفاه ممتلئة، فأنت محظوظة، لأنه يمكنك الاستمرار في الاستمتاع بوضع أحمر الشفاه الأحمر الكلاسيكي المفضل على الإطلاق. هذه أيضاً خدعة مكياج رائعة للنساء اللاتي يرتدين النظارات ، حيث يساعد اللون الغامق على موازنة حجم الإطارات.

نصيحة أخرى من الخبراء هي استخدام قلم رصاص لتحديد شفتيك قبل وضع أحمر الشفاه. هذا سيجعلها تبدو أكبر حجماً وأكثر تحديداً، وسيساعدك أيضاً على وضع أحمر الشفاه بشكل أسهل بكثير.

Tags:

You Might also Like