LOADING

Type to search

أبرز إطلالات النجمات في حفل توزيع TONY AWARDS بدورته الـ77 لهذا العام

Featured الموضة

أبرز إطلالات النجمات في حفل توزيع TONY AWARDS بدورته الـ77 لهذا العام

ElleMaraa يونيو 18, 2024
Share

شهدت مدينة نيويورك مساء أمس، توزيع جوائز Tony Awards بدورته الـ77 لهذا العام، في حفل كبير أقيم في Lincoln Center’s David H. Koch Theater بحضور مشاهير من العالم، ومن بينهم عدد من النجمات اللواتي تألقنَ بأجمل الإطلالات.

وكانت Angelina Jolie النجمة الأبرز، إذ سارت على السجادة الحمراء للحدث برفقة ابنتها Vivian التي شاركت والدتها مؤخراً في إخراج وإنتاج أحدث الأعمال المسرحية.

وقد تألقت Angelina بفستان كلاسيكي بترولي اللون من Versace تميّز بقماشه المخملي الراقي، في حين ارتدت Vivian بدلة بلون مطابق مع قميص وربطة عنق.

أما النجمة الأكثر شياكة في هذا الحدث، فقد كانت الشقراء Elle Fanning التي خطفت الأضواء ببدلة راقية سوداء اللون ارتدتها من دون قميص، وحملت توقيع دارSaint Laurent، وبدت فيها جميلة للغاية لاسيما وأنها اعتمدت تسريحة الشعر الريترو ووضعت الليبستيك باللون الأحمر القاني.

كذلك الممثلة Rachel McAdams ارتدت فستان أسود من Givenchy، وهو فستان مثالي للمناسبات تميّز بقماشه الساتيني الهدل وبقصة ناعمة انسيابية باللونين الأسود والأبيض.

بدورها، تألقت الممثلة Brooke Shields بفستان أصفر جميل من تصميم Monique L’Huillier، لكنها فاجأت الجميع بارتدائها معه حذاء كروكس باللون الأصفر أيضاً.

في حين لفتت الممثلة Julianne Hough الأنظار بفستانها الأنثوي الرقيق المصنوع من التول والمزين بالكشاكش الناعمة .

بينما بدت المغنية الشهيرة Alicia Keys فاتنة بفستان بورغندي بقصة الكتفين المنخفضين من علامة Gucci.

من ناحيتها، بدت الممثلة المخضرمة Jessica Lange أنيقة بفستان راقٍ باللون العنابي من Dolce&Gabbana، تميّز بالقصة الأنثوية الجميلة على الكتفين.

بينما تألقت الممثلة القديرة Sarah Paulson بفستان أبيض بقصّة مستقيمة، تميّز بنقشته السوداء المبتكرة وبالعقد الجميلة التي زيّنت كميه، وحمل توقيع علامة Prada.

Tags:

You Might also Like