LOADING

Type to search

شركة “سيرجيو روسي” Sergio Rossi أعلنت عن تعيين بول أندرو في منصب المدير الإبداعي.

Featured الموضة

شركة “سيرجيو روسي” Sergio Rossi أعلنت عن تعيين بول أندرو في منصب المدير الإبداعي.

ElleMaraa سبتمبر 1, 2024
Share

يُسرّ علامة الأحذية الإيطالية الفاخرة “سيرجيو روسي” الإعلان عن تعيين بول أندرو في منصب المدير الإبداعي، حيث دخل هذا القرار حيّز التنفيذ اعتبارًا من 23 يوليو 2024.

يُعتَبر بول أندرو من الأصوات الرائدة بين الجيل الجديد من المُبدعين في عالم الأزياء والتصميم، وقد صقل خبرته الجمالية والفنية جنبًا إلى جنب مع دونا كاران، وكالفن كلاين، ونارسيسو رودريغيز والراحل ألكسندر ماكوين. أطلق أندرو مجموعته الخاصة من الأحذية النسائية التي تحمل اسمه عام 2013، وسرعان ما وسّع المجموعة لتشمل الأحذية الرجالية، وفي عام 2014 أصبح أوّل مصمّم أحذية وأصغر علامة تجارية تفوز بجائزة CFDA/Vogue Fashion Fund . وعام 2016، عيّنته دار سلفاتوري فيراغامو مديرًا لتصميم الأحذية النسائية، وبعد عام تمّت ترقيته إلى المدير الإبداعي للتصاميم النسائية. وفي ظلّ النجاح العالمي الذي حقّقته المجموعات الأولى التي حملت توقيعه لصالح الدار، عُيّن أندرو مديرًا إبداعيًا لجميع فئات منتجات فيراغامو عام 2019 – ليُصبح أوّل شخص يتولّى هذا اللقب منذ أن قاد الأب المؤسّس سلفاتوري فيراغامو العلامة التجارية بنفسه. تتّسم تصاميم أندرو بالجرأة والمواصفات العملية في آن، إذ توفّق بين الحرف اليدوية من جهة، وبين أحدث المواد والابتكارات التكنولوجية من جهة أخرى. وبفضل شغفه بمجاله، وتفانيه في بناء العلامات التجارية وروحه الريادية، كسب ثناء النقّاد واحترام العلامات التجارية على مستوى العالم.

ومن وجهة نظر بول أندرو، فإنّ التصاميم يجب أن تكون مُلهمة وجذّابة بقدر ما هي عمليّة وعصيّة على مرور الزمن. وأكثر ما يلفته في الموضة هو أنّها تشهد على العصر وتؤثّر على النسيج الثقافي، ومن هنا تَوقِهِ لاكتشاف ما قد تحمله في المستقبل. ومنذ مغادرة منصبه في دار فيراغامو، أعاد بول أندرو إطلاق علامته التجارية التي تحمل اسمه، والتي يتم توزيعها اليوم على مستوى العالم من خلال وكلاء بيع مُعتمدين ومتاجر متخصصة.

وتعليقًا على هذا التعيين، قالت هيلين رايت، الرئيسة التنفيذية لـ“سيرجيو روسي”: بول أندرو هو شخصيّة موهوبة واستثنائية، اخترناها لتتولّى الإدارة الإبداعية لعلامة ’سيرجيو روسي‘ المرموقة. لمع اسمه حول العالم بفضل تصاميمه المبتكرة في مجال الأحذية ومهارته الفنية. يحمل معه احترامًا كبيرًا لتاريخ علامتنا التجارية، وإلمامًا عميقًا وفطريًا بقاعدة عملائنا المتنوّعة، والأهمّ من كل ذلك نظرة إبداعية ستأسر مخيّلة المرأة التي تختار التألّق بتصاميم ’سيرجيو روسي‘ اليوم وغدًا”.

بدوره، أعرب بول أندرو عن سعادته بهذا المنصب الجديد، قائلًا: “يُسعدني ويُشرّفني أن أنضمّ إلى ’سيرجيو روسي‘ كمدير إبداعي لهذه الدار التي لمع اسمها حول العالم في مجال صناعة الأحذية، فجذورها وتاريخها يعكسان البراعة الإيطالية العصيّة على الزمن. وأتطلّع قدمًا اليوم إلى البناء على روح الابتكار هذه والحرفيّة العالية التي تتميّز بها ’سيرجيو روسي‘ في إطار طرحنا لرؤية جديدة ومشرقة للعلامة”.

ومن جانبه، قال إريك تشان، الرئيس التنفيذي لمجموعة “لانفين”: “يُسرّ مجموعة ’لانفين‘ الإعلان عن انضمام بول أندرو إلى فريق ’سيرجيو روسي‘. وبفضل خبرته في مجال التصاميم ومقاربته السابقة لعصرها، من المرتقب أن يقود بول ’سيرجيو روسي‘ إلى عصر جديد من النجاح. وهذا المنحى الجديد للعلامة يتوافق مع رسالتنا الهادفة إلى الحفاظ على إرثها العريق ومواكبة أذواق عملائنا الكرام المتغيّرة مع مرور الزمن”.

أمّا جين هوانغ، رئيس مجلس إدارة مجموعة “لانفين”، فقال: “تحتفي ’سيرجيو روسي‘ بسبعة عقود من التميّز الحرفي، وقد رسّخت نفسها بين الأسماء المرموقة في مجال صناعة الأحذية الفاخرة عالميًا. نعتزّ بـ’سيرجيو روسي‘ كفرد قيّم من عائلتنا، فهي توفّق بين التقاليد والابتكار. ومع تعيين بول أندرو، نحن متشوّقون لما ستُحقّقه العلامة من نجاح وتطوّر”.

نبذة عن “سيرجيو روسي”

تأسّست “سيرجيو روسي” عام 1951، وهي علامة تجارية إيطالية اشتهرت بصناعة الأحذية، حيث تُصمّمها وتنتجها في إيطاليا. تُعتَبر أحذية هذه العلامة الفاخرة مرجعًا يُحتذى به في القطاع حول العالم من حيث الستايل والتصميم المريح والأنوثة. تمتلك “سيرجيو روسي” معملها الخاص، الذي يُعتَبر الأفضل في فئته، وتتمتّع بخبرة لا يُعلى عليها في مجال الحرفية والحماية البيئية والمسؤولية الاجتماعية. يقع معمل الشركة في سان ماورو باسكولي على الساحل الشمالي الشرقي لإيطاليا داخل منطقة صناعية مشهورة بتراثها العريق في صناعة الأحذية. يُشكّل المعمل محور الإنتاج من الألف إلى الياء، بدءًا من الرسومات الأولية وصولًا إلى المنتج النهائي. تنضوي الشركة تحت راية مجموعة لانفين، وتملك شبكة توزيع عالمية تضم متاجر وشركاء بيع بالجملة في مواقع فاخرة رئيسية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، واليابان، والإمارات العربية المتحدة والصين الكبرى. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.sergiorossi.com

تصوير: مارك كين

Tags:

You Might also Like

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *