LOADING

Type to search

“كيتن برودكشن” تنضم إلى “ذي إندبندنتز” لإثراء المحتوى الإعلامي العالمي للمجموعة

Featured الموضة

“كيتن برودكشن” تنضم إلى “ذي إندبندنتز” لإثراء المحتوى الإعلامي العالمي للمجموعة

ElleMaraa سبتمبر 11, 2024
Share

كشفت “ذي إندبندنتز”، المجموعة الرائدة في مجال الاتصالات العالمية المتخصصة في مجال الرفاهية والأزياء وأسلوب الحياة، عن إضافة جديدة إلى لائحتها المتنامية من الوكالات المتمرّسة من خلال الاستحواذ على “كيتن برودكشن”.

تتميز “كيتن برودكشن” التي تأسست في العام 2015 على يد جوناثان بوير ورومان بلانكيه – فيريرو، بكونها وكالة إبداعية متخصصة في إنتاج اللقطات والصور الثابتة والمتحركة والمحتوى الرقمي لعلامات الأزياء التجارية والفاخرة. فقد نجحت “كيتن برودكشن” من خلال تواجدها في باريس وبرشلونة وميلانو، في تكوين محفظة متنوعة بشكل جيد تضم مجموعة من العلامات التجارية الفاخرة العالمية على غرار “لويس فيتون” و“جاكيموس”، بالإضافة إلى “سان لوران” وغيرها ..

وقالت إيزابيل شوفيه، الرئيسة التنفيذية لـ“مجموعة ذي إندبندنتز” في هذه المناسبة: “تتمتع كيتن برودكشن بسجل حافل في إنتاج المحتوى المتميز في قطاع الرفاهية، ومن هذا المنطلق، فإن التعاون القوي بين أعضاء مجموعتنا سوف يتيح لنا دمج نقاط القوة الفردية لوكالاتنا بهدف خدمة العملاء من خلال عرض موسع”. وتابعت “إن خبرات أعضاء المجموعة في إنتاج المحتوى تشكل ميزة كبيرة بالنسبة لنا ونحن نهدف إلى الاستفادة من شبكتنا العالمية لدعم التوسع في أسواق جديدة. وكجزء من استراتيجية النمو الأولية هذه، نعتزم إطلاق كيتن برودكشن في نيويورك وطوكيو”.

أثبتت “كيتن برودكشن” على مرّ السنين، قدرتها على النمو والتوسع ومواكبة عملائها ليس فقط على الصعيد الجغرافي، بل أيضاً من جهة تطوير أعمال جديدة مثل إنتاج عروض الأزياء من خلال “كيتن إيفنتز” وتأجير معدات التصوير عبر “Eqpmt“.

أسهمت الخبرة الواسعة التي تتمتع بها فرق العمل والمعرفة العميقة في إنتاج محتوى عالي الجودة للوكالة، في تعزيز العلاقات القوية بين العلامات التجارية والمنشورات والمؤسسات العاملة في قطاع الرفاهية.

من جهتهما، يؤكد جوناثان بوير ورومان بلانكيه فيريرو، المؤسسان الشريكان في “كيتن برودكشن”: ” أن الانضمام إلى مجموعة ذي إندبندنتز يعتبر الخطوة الطبيعية التالية بالنسبة لكيتن. إنه فصل جديد ومشوّق لجميع فرق عملنا. لقد استوحينا الإلهام من الأسلوب الفريد الذي تنتهجه إندبندنتز وطريقة عملها على تطوير المشاريع، في حين أن هذه الخطوة سوف تسمح لنا بتطوير مهاراتنا بشكل أكبر لتوفير خدمات أكثر تميّزاً لعملائنا، بالإضافة إلى الانفتاح على آفاق جديدة وأسواق أخرى مثل آسيا والولايات المتحدة الأمريكية”. وأضافا “وعلاوة على ذلك، سوف نستفيد من خبرة كيتن في قلب إحدى أكثر المجموعات طموحاً. وسوف نعمل معاً على تمهيد الطريق لتطوير طموحات أعظم”.

وفي المقابل، فإن خبرة “كيتن برودكشن” سوف تعزز عروض “المجموعة”، وفي الوقت نفسه، سوف تمكن شبكة “إندبندنتز” الواسعة من رواد الأعمال المتمرّسين الوكالة من تقديم المزيد من المشاريع الفريدة من نوعها والتي تتخطى حدود الثقافات في قطاعات الرفاهية والأزياء وأسلوب الحياة.

Tags:

You Might also Like

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *