LOADING

Type to search

مجموعة La Double J لربيع 2025: الأناقة والحرفية الإيطالية بتصاميم مفعمة بالطاقة

Featured الموضة

مجموعة La Double J لربيع 2025: الأناقة والحرفية الإيطالية بتصاميم مفعمة بالطاقة

ElleMaraa أكتوبر 3, 2024
Share

إذا كنتِ من عشاق الأزياء المفعمة بالألوان والتفاؤل، فإن مجموعة La Double J لربيع 2025 هي الخيار المثالي لك. تتميز هذه المجموعة بتنوع مذهل من القطع اليومية الراقية مثل الكروشيه الخفيف والفساتين العفوية، التي صُنعت من أقمشة إيطالية فاخرة. هذه التصاميم تأتي بألوان ضبابية تشبه حديقة في بداية تفتحها، مما يضفي لمسة سحرية على إطلالتك.

الأقمشة الإيطالية الفاخرة والطبعات المميزة

تشتهر La Double J باستخدامها للأقمشة الإيطالية الفاخرة، وتقدم هذا الموسم تصاميم فريدة من نوعها. تشمل المجموعة قطعًا مصنوعة من الحرير 100% المطبوع، إضافة إلى تصاميم Super Swing في ماكرامي مزخرف وفستان Sorella المصنوع من الدانتيل شانتيلي الراقي. تتميز الفساتين مثل Marlene وLibertine بتطريزات زهرة رافيا التي تبرز الحرفية الإيطالية المميزة.

تصاميم تعزز الطاقة الإيجابية

تم تصميم كل قطعة في مجموعة La Double J لرفع مستوى الطاقة الإيجابية لدى من يرتديها. تشهد المجموعة هذا الموسم طبعات مستوحاة من الهندسة المقدسة مثل الكرات والتماثل والدوامات، والتي تجسد جمال الطبيعة. تظهر هذه الرموز الهندسية في قطع مثل قميص Franca وفستان Moonstruck المصنوع من دانتيل القطن الإيطالي.

رموز زهرية مفعمة بالمعاني

تحمل التصاميم الزهرية في هذه المجموعة رموزًا ذات دلالات قوية، مثل طبعة “إيريس” التي تمثل الإيجابية والأمل، وطبعة “زينيا” التي تعكس معاني التحمل والصداقة.

قطع أساسية لرفع مستوى الأناقة

تقدم La Double J أيضًا مجموعة من القطع الأساسية التي لا بد من اقتنائها في خزانة ملابسك. تتنوع المجموعة بين القمصان السادة مثل Cerere وIris، والسراويل الأنيقة مثل Brooklyn Pants. كما تضم المجموعة جاكيتات أنيقة مثل Boss وBrooklyn Bomber، بالإضافة إلى ملابس محبوكة جديدة مثل Cardigan Derby المطرز وSweater Sunset.

فساتين حفلات ربيع 2025

لعشاق الإطلالات الجريئة والمفعمة بالحياة، تقدم La Double J مجموعة من فساتين الحفلات مثل فستان Naiad الحريري وفستان Mayflower الفاخر. كما أضافت العلامة تصاميم جديدة مثل فستان Hey Jude! المصنوع من كريب دو شين وفستان Wonder من الشيفون للمناسبات الرسمية.

مجموعة La Double J لربيع 2025 تتميز بتصاميمها التي تجمع بين الأناقة العصرية والحرفية الإيطالية، مما يجعلها الخيار المثالي لكل امرأة تسعى للتألق في الموسم الجديد.

Tags:

You Might also Like

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *