LOADING

Type to search

إطلالات النجمات العرب في حفل Joy Awards .. اللون الأسود هو الأبرز

Featured فن - مشاهير

إطلالات النجمات العرب في حفل Joy Awards .. اللون الأسود هو الأبرز

ElleMaraa يناير 30, 2022
Share

تألّق نجوم العالم العربي خلال حفل تكريم صنّاع الترفيه Joy Awards الذي أقيم في مدينة الرياض ضمن فعاليات “موسم الرياض“. وقد سيطرت، خلال الحفل، التصاميم الأنيقة على إطلالة نجمات الفنّ، التمثيل، والإعلام.

نادين نسيب نجيم

اعتمدت نادين نجيم على فستان أسود فيلفت، لتصميم أنيق وكلاسيكي، جاء مع ظهر مفتوح ومطرز بإطار فضي براق، من علامة Adenfashion، واعتمدت مع اللوك كلاتش بسيط من Jimmy Choo، وحذاء أسود مرصعاً بالأحجار الكريستالية.

 

إليسا

اعتمدت إليسا على فستان أسود من الساتان الحريري، جاء مع قصّة الكاب كذلك، حمل توقيع Alexander McQueen، لأكمام طويلة، وأكتاف الأوبليتات، وتطريزات لافتة على الجزء العلوي، اعتمدت معه تسريحة ملكية نصف مرفوعة، وكلاتش فضي لامع.

نانسي عجرم

أما نانسي عجرم فقد اختارت فستاناً ذهبي اللون لقماش لامع من Alexandre Vauthier، واعتمدت معه مكياجاً مخملياً، وتسريحة شعر منسدلة، وصندلاً ذهبي اللون.

ريا أبي راشد

أطلّت ريا أبي راشد في حفل توزيع جوائز الترفيه، بفستان بلون السومو، من خامة الشيفون الحريرية، مع أكمام طويلة، وقصّة الأوبليتات، لإطلالة محتشمة، مع رباط ناحية الرقبة.

أحلام

اعتمدت أحلام على فستان أسود مع تطريزات متداخلة بالقماش البيج، مطرز ولامع، مع قصّة ميرماد، اعتمدت معه تسريحة ريترو كلاسيكية، ومجوهرات ماسية لافتة.

نيللي كريم

تألقت نيللي كريم بجمبسوت أسود فيلفت، جاء مع قصّة بكاب أنيق مطرز بتطريزات ملكية أنيقة وفخمة، اعتمدت معه كلاتش أسود برسومات بيضاء اللون.

مي عُمر

اختارت مي عٌمر اعتماد فستان باللون الأزرق الفيلفت، من توقيع أنطوان قارح، جاء مع أكمام طويلة، وأكتاف مرفوعة مع قصّة لافتة، وتصميم انسيابي يبرز أنوثتها.

دنيا سمير غانم

حرصت دنيا سمير غانم الحضور إلى الحفل الذي كرّم والديها، بإطلالة كلاسيكية بسيطة، لفستان أسود مع قصّة الكاب للأوبليتات العالية، واختارت معه رفع شعرها للأعلى، وكلاتش على شكل كرة مدوّرة.

إيمي سمير غانم

يعتبر هذا هو الظهور الأول لإيمي سمير غانم منذ وفاة والديها، حيث حضرت الحفل برفقة زوجها حسن الرداد وأختها دنيا، وشاهدناها متألقة بفستان أسود مطرز بالخرز الأسود اللامع، جاء مع ستايل الكاب أيضاً والأكمام الطويلة مع لمسة من الريش لإضفاء مزيد من الفخامة على الإطلالة.، حمل توقيع المصممة فاطمة الشمري صاحبة علامة “Velvety Coture”.

Tags: