الآيلاينر الشفاف “Transparent Eyeliner “هو أروع صيحة مكياج صيفية

لطالما كان الآيلاينر أحد أكثر إطلالات المكياج شيوعًا للإبداع – واتجاه الآيلاينر الشفاف الجديد دليل على ذلك.

من مجرد عين قطة إلى آيلاينر دراماتيكي مزدوج الأجنحة ، كانت أهم اتجاهات العام تدور حول كحل العين ، وقد يكون الآيلاينر الشفاف الذي استحوذ على وسائل التواصل الاجتماعي هو الأروع حتى الآن.

يملأ الآيلاينر الشفاف TikTok و Instagram حيث يبدو المكياج البسيط المثالي لفصل الصيف.

المظهر بسيط ولكنه فعال ، ويشبه تقريبًا الوهم البصري. يتم تحقيقه باستخدام الـConcealer – باستخدام فرشاة مائلة لتطبيقه تمامًا مثل محدد العيون ، ثم مزج الحواف. يترك لك تأثير “شفاف” ، لأن الفرشاة تترك خطوطًا حادة تبدو غير مرئية ممزوجة ، مما يخلق إطارًا لبشرتك المكشوفة. إنها في الأساس بقعة ضوء لعينيك.

إنه مظهر خفي ومذهل ، مقترن بشكل مثالي مع بشرة الصيف الندية المنعشة،إنها واحدة من تلك الإطلالات التي تمنح البوب ​​الخفيف المثالي لمظهر مكياجك العام. ممتع جدًا لأولئك الواتي يرغبن في تجربة المزيد من المكياج بأسلوب التحرير دون الحاجة إلى استخدام أي ألوان جريئة .

يعتبر الآيلاينر الشفاف مثاليًا أيضاً للأشخاص الذين يحبون المكياج المكشوف خلال الأشهر الأكثر دفئًا ولكنهم ما زالوا يرغبون في الاستمتاع به. تقول فنانة المكياج الشهيرة Clarissa Luna ، التي تقف وراء مكياج م Megan Fox و Lana Condor : “صيحة الـEyeliner الشفافة هي الاختراق المثالي للمكياج الصيفي لأي شخص يرغب في الظهور معًا ولكن دون المبالغة فيه” . “إذا كنت من محبي المكياج البسيط ، فهذا الاتجاه مكتوب عليه اسمك!”

تنصح Luna بالبدء ببشرة نظيفة للتأكد من التصاق الـConcealer . تقول: “إن أحد خافي العيوب الـConcealer المفضل لدي هو خافي العيوب Armani Power Fabric Concealer “. “يتميز بدرجة عالية من التعتيم والملمس الناعم ، مما يعني أن البطانة الخاصة بك ستكون أكثر تحديدًا وأسهل في الاندماج.”

نصيحة أخرى هي العمل في أقسام. تقول Luna : “بمجرد أن تحققي طول الآيلاينر الخاص بك مع النتيجة النهائية ، ادمجي الـConcealer لأسفل حتى يتلاشى الخط في الجلد بسلاسة”. “اتبعي نفس الخطوات مع خط الاتصال العلوي ، ولكن ادمجي الخط.”

ولإضفاء مظهر أكثر إبهاراً ، توصي Luna بالبدء بقاعدة ذات درجة لون أغمق من درجتك المعتادة للـConcealer بدرجتين إلى ثلاث درجات – فهي تحب استخدام Danessa Myricks Nude Colorfix – للحصول على تباين أفضل. “بعد تطبيق تلك القاعدة الأكثر قتامة قليلاً ، استخدمي الـConcealer العادي الخاص بك للحصول على عين قطة” ، كما تقول. “امزجي الحواف ، وتذكري أن تضبطيها بمسحوق شفاف حتى تظل ثابتة ولا تتلطخ!”