6 صيحات حقائب يد صيفية لصيف 2022 ستتمسكين بها

لا يوجد نهج واحد يناسب الجميع للعثور على حقيبة يد جديدة..هذا صحيح بشكل خاص عندما يتعلق الأمر باتجاهات الموضة في صيف 2022.

الصيف هو الوقت المناسب لتجربة الألوان والتصاميم المرحة ، ويوجد مجموعة متنوعة لا مثيل لها من حقائب اليد كبيرة الحجم إلى حقائب الحفلات الصغيرة إلى أنماط السلة الترابية . وقد جمعنا لكِ أكثر أنماط حقائب اليد الرائجة لهذا الصيف.

حقائب بشعار الماركة LOGO CLAD BAGS

سواء كنتِ تفضلين ختم شعار كبير أو طباعة بحروف كبيرة ، فإن هذه الحقائب سهلة الاستخدام ستكمل جمالك الصيفي. في حين أن المتانة وطول العمر والتنوع هي سمات مهمة في حقيبة اليد ، تقول Taylor Tomasi Hill مديرة الإبداع والموضة في AI Shopping Platform ، The Yes. إن الاستمتاع ببعض المرح أمر ضروري. من حقائب Blumarine المحمولة باليد إلى نمط Burberry الأنيق المنقوش ، هناك عدة طرق لنسج الشعارات في خزانة حقيبتك.

حقائب القش STRAW BAGS

القش هو مادة مثالية للحقائب الصيفية ، وفي هذا الموسم ، حقائب القش وحقائب الرافيا ستكون أكثر أهمية من أي وقت مضى. نحن نحبهم أيضاً لتعدد استخداماتهم. تقترح Hill إقرانهم ببنطلون فضفاض أو فستان قميص رقيق لإبقائهم أقل شبحية وأكثر توجهاً. بدلاً من ذلك ، استبدلي حقيبتك القماشية بحقيبة تسوق من القش أو استخدمي واحدة كحقيبة عطلة نهاية الأسبوع لقضاء عطلات قصيرة.

حقائب نصف القمر HALF MOON BAGS

عادت حقائب نصف القمر من أيام المدرسة الثانوية مرة أخرى. على الرغم من أنها قد تكون من طراز Y2K ، إلا أن Hill تقول إن التكرارات الحديثة لموسم الصيف تدور حول الظلال والمواد النابضة بالحياة مع الكثير من الملمس ، مثل الجلد الناعم الزبداني ، مما يجعلها أنيقة بشكل لا يصدق. كما أن شكلها الذي يشبه الهلال يضعها تماماً تحت ذراعك ، مما يسمح لك بالتحرك بدون استخدام اليدين.

حقائب مطرزة BEADED BAGS

ليس عليك حجز أنماط الحقائب الصيفية المزيّنة بالخرز لقضاء ليلة في المدينة. مع أحزمة ممدودة ، حقيبة الدلو -الأنماط والمواد ذات الوسائط المختلطة – مثل شبكة حورية البحر – يمكنك هزها متى شئت. تقول Hill : “تضيف الحقيبة المزيّنة عنصراً انتقائياً إلى مظهرك”. تقول: “إذا كنت من المتطرفين ، فسوف تشعرين وكأنك في بيتك مع هذا الاتجاه”.

الحقائب المنسوجة WOVEN BAGS

توقعي وجود أقمشة منسوجة على حقائب اليد كبيرة الحجم وحقائب crossbody، وأشكال نحتية غير متوقعة هذا الموسم ، توضح Hill . تميل الحقائب المنسوجة بشكل أكثر تعقيداً وأقل براعة مما كانت عليه في المواسم الماضية ، وهي مزينة بمشابك وقطع معدنية وجيوب خارجية.

حقائب صغيرة  اكسسوار TRINKET BAG

تم تصميم الحقائب الصغيرة عن قصد لحمل الضروريات فقط ، وهي ممتعة . وفقًا لنصيحة Hill ، فإن العثور على حقيبة الصيف المثالية لا يجب أن يؤخذ على محمل الجد!