LOADING

Type to search

أبرز إطلالات النجمات في عشاء Tiffany & Co

Featured فن - مشاهير

أبرز إطلالات النجمات في عشاء Tiffany & Co

ElleMaraa نوفمبر 3, 2022
Share

أقامت علامة .Tiffany & Co حفل عشاء بمناسبة إطلاق تشكيلة Tiffany Lock الجديدة استضافه كل من Alexander Arno و Anthony Ledru في فندق Sunset Tower في ويست هوليوود بكاليفورنيا.

وفي تفاصيل الحفل، دعت Tiffany & Co عدد من النجوم بمن فيهم Kim Kardashian وGal Gadot وHailey Bieber وAlexandra Daddario وBruna Marquezine وHalsey وZoë Kravitz وZoey Deutch وBlake Gray وMiranda Kerr وAlexa Demie وNoah Beck و Diego Boneta و Amelie Zilber وGiveon وLandon Barker وAdria Arjona وEllen Jo وDemi Singleton وMiles Chamley-Watson  وKaitlyn Dever.

خلال هذه الأمسية، تألق المشاركون بتصاميم من تشكيلة Tiffany Lock، واختارت Kim Kardashianعقد Elsa Peretti Snake مع عقد Tiffany Diamond المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً. كما قامت بتجميع ثلاثة أساور من Tiffany Lock واحدة من الألماس الممهد بالكامل، والأخرى من الألماس نصف الممهد والأخيرة بلمسات من الألماس.

Gal Gadot اختارت زوجاً أنيقاً من أقراط Tiffany HardWear Ball من الذهب الأصفر. كما أنها ارتدت سوار قفل Tiffany من الذهب الأصفر، قطعة من مجموعة Tiffany Lock الجديدة.

أما Hailey Bieber ارتدت عقداً أنيقاً على شكل مخلب من الذهب عيار 18 قيراطاً مع لمسة من اليشم الأخضر مع اثنين من أساور Tiffany Lock. التي تتميز بقطعة من الذهب الأصفر الخالص جنباً إلى جنب مع قطعة ألماس مرصوفة بالكامل.

بدورها، اختارت Miranda Kerr زوجاً من الأقراط المرنة وبروشاً فريداً من الذهب الأصفر والبلاتين مع سوارين مقفلين من الذهب الأصفر – أحدهما مرصع بالألماس الممهد بالكامل.

Tags: