LOADING

Type to search

GEORGINA RORDIGUEZ وجه الحملة الترويجية العالمية لـ GUESS وMARCIANO

Featured فن - مشاهير

GEORGINA RORDIGUEZ وجه الحملة الترويجية العالمية لـ GUESS وMARCIANO

ElleMaraa يوليو 9, 2023
Share

اختارت علامة GUESS عارضة الأزياء الإسبانية الأرجنتينية جورجينا رودريغز Georgina Rordiguez  لتكون الوجه الإعلاني لحملة خريف 2023 لعلامتي GUESS وMarciano.

تجسد Georgina بامتياز أفكار GUESS وMarciano عن المرأة القوية والمثيرة والمعاصرة. إذ تعبّر Georgina عن روح تشكيلة الموسم الجديد بأسلوبها الفريد الخاص، وتعكس جوهر التصاميم الفاخرة والأقمشة الجديدة المترفة للعلامة التجارية. تضم المجموعة تشكيلة من البدلات المميزة التي تضفي القوة على أي إطلالة، وفساتين تحاكي تضاريس الجسد، وقطع التريكو والأزياء المتناسقة وتتميز بأقمشة لامعة ومخملية وقصات تبرز جمال الجسم.
وقد قام بإخراج الحملة الجديدة Paul Marciano، المدير الإبداعي الرئيسي لشركة GUESS؟، وتم التقاط الصور بعدسة المصوّرة الإيطالية Nima Benati، المرشحة لجائزة مجلة فوربس 30 تحت سن الـ30 في فئة الفن والثقافة.

يقول Paul Marciano: “أردنا التقاط يوم في حياة جورجينا، والنظر خلف الستار لنحظى بلمحة على الحياة المفعمة بالترف لهذه النجمة المذهلة”. وقد تم تصوير الحملة في فندق سانتو ماورو التاريخي في مدريد الذي يعود إلى القرن التاسع عشر، إذ تم استعراض البذخ والفحامة التي تليق بـ Georgina. وفي الخلفية تظهر الحدائق الخاصة الفاخرة للفندق والغرف الفخمة، بينما تتألق Georgina كأيقونة معاصرة بجاذبية لا تنضب وبقلب طيب ينبض بالحياة.

 

Tags:

You Might also Like