مجموعة CELINE للأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2023

في مسرح Wiltern الأسطوري في لوس أنجلوس، رفع Hedi Slimane النقاب عن مجموعة CELINE لشتاء 2023 في 8 ديسمبر الفائت. العرض حمل آنذاك عنوان “The Age of Indieness”، وفيه جمع Hedi بين حبه لثقافة الروك أند رول وأسلوب الأناقة الذي تمتاز به مدينة لوس أنجلس.

انقسم العرض بين نمطين من التصاميم: تصاميم الكاجوال العصرية التي تكونت من بناطيل الجينز مع القمصان المفتوحة قليلاً، وتصاميم الجلد العصرية مع البناطيل الضيقة والمرصعة بالإضافات المعدنية. أما القسم الثاني فتجلى في تشكيلة من فساتين السهرة الانسيابية والتي تميزت بخاماتها اللامعة وقصاتها الانيقة التي تليق تماماً بمناسبات السجادة الحمراء.

وكما هو الحال دائماً في تصاميم Hedi ، غلب الطابع الشبابي والأسلوب المعاصر على العرض، كما اتسم بروح التمرّد التي تمزج بين عالمي الموسيقى والأزياء ببراعة.

واليوم تقدّم CELINE أيضاً الفيلم الدعائي الجديد الخاص بهذا العرض والذي يتميز بموسيقاه الإيقاعية التي ابتُكرت خصيصاً له، وفيه نرى مشاهد من مدينة لوس أنجلس خلال الليل، إضافةً إلى لقطات لمسرح Wiltern ولوغو العلامة بالحجم الكبير والمزين بالمصابيح المضيئة، بينما يصطف الحضور في الخارج بانتظار لحظة بدء العرض وانطلاق الموديلز على المدرج الذي تملأه الأضواء المشعة.