LOADING

Type to search

مجموعة Serpenti الجديدة من Bvlgari .. رمز التحولات اللامتناهية

Featured الجمال

مجموعة Serpenti الجديدة من Bvlgari .. رمز التحولات اللامتناهية

ElleMaraa يوليو 30, 2023
Share

يحتاج التحول لجهود كبيرة ونية مسبقة، وسواء كان ذلك التحول طبيعي أو ناتج عن تخطيط مدروس.

في عام 2023، مع احتفال Bvlgari بالذكرى السنوية الخامسة والسبعين لتصميمها الأيقوني Serpenti، أظهرت دار المجوهرات الفاخرة التزامها بالتحول الدائم والتحسين المستمر وإعادة التعريف. وصرح JCBabin، الرئيس التنفيذي لـBvlgari : ’لقد استعرضت Bvlgari على مدى خمسة وسبعين عاماً إبداعاتها الجريئة وحرفيتها الرفيعة وروحها العصرية من خلال إبداعاتها الأيقونية لـSerpenti المستوحاة من مجوهرات كليوبترا في روما منذ أكثر من ألفي عام. وهذه الإبداعات تحمل معها حكايات لا تنتهي والكثير من الفن والتمكين، وقد وسعت حدود صناعة المجوهرات بطريقة تعكس روح النساء الواثقات ودخلت عالم الفن من خلال مشاريع رائعة من التعاون الإبداعي. وقد كانت، ولا تزال، أيقونة Bvlgari المطلقة للتحولات اللامنتهية‘.

يعد الثعبان شعاراً مثالياً إذ يمكنه تجسيد العديد من الأفكار، كما يتمتع بتنوع الثقافات في جميع أنحاء العالم، حيث عبر كل بلد بتفسيرات خاصة للثعبان، وقد أصبح على مر القرون، رمزاً للألوهية في مصر القديمة، أما في الأساطير الإفريقية فكان رمزاً للولادة من جديد، وفي الأساطير اليونانية كان رمزاً للتجديد. ومن هنا، فهمت Bvlgari القوة الهائلة لرمز الثعبان، وجمعت جهودها مع الفنانين لتفسير صورته في قطع المجوهرات الفاخرة على مدار الـ75 عاماً الماضية.

إحدى تصاميم Bvlgari الأكثر شهرة هي ساعة Serpenti الخاصة بـ Elizabeth Taylor، والتي يقال أنها ساهمت في شعبية هذا التصميم. تمتاز هذه الساعة بروح تصميم توبوغاس العصري. وقد وسعت الدار رؤيتها بفضل التعاون الفني مع مجموعة أشخاص مثل مصممة الأزياء Mary Katrantzou وعلامة Casablanca وYoon Ahn من أمبوش. هناك نسخ كثيرة ومتنوعة لـSerpenti، بما فيها القطعة التي تم استعادتها مؤخراً في الأرشيف، والتي تضم رأس الثعبان مع زوج من الحاجبين.

وأخيراً، أطلقت الدار التي تولد فيها أساطير المجوهرات مجموعة جديدة من قطع Serpenti بمناسبة الذكرى السنوية السابعة والخمسين. وتضمنت المجموعة أساور Serpenti Viper الناعمة والبسيطة، وخاتم Serpenti Seduttori المذهل ذو الرأسين والعيون من حجر الروبليت، وساعات Serpenti Tubogas تمتاز بميناء مرصعة بالألماس، وأوشحة حريرية بإصدارات خاصة، والكثير غيرها.

استكشفي المزيد من عالم Serpenti على موقع بولغري Bvlgari.com.

Tags:

You Might also Like