LOADING

Type to search

السفير الصيني في لبنان يقيم حفل استقبال بالذكرى الـ74 لتأسيس جمهورية الصين الشعبية

Featured لايف ستايل - سياحة

السفير الصيني في لبنان يقيم حفل استقبال بالذكرى الـ74 لتأسيس جمهورية الصين الشعبية

ElleMaraa سبتمبر 27, 2023
Share

أقام السفير الصيني في لبنان السيد تشيان مينجيان وعقيلته حفل استقبال مساء أمس في فندق فينيسيا، في الذكرى الرابعة والسبعين لتأسيس جمهورية الصين الشعبية.

بعد النشيدين الوطني اللبناني والصيني القى السفير مينجيان كلمة في هذه المناسبة واكد أنّ الصين ستصرّ على تعزيز الانفتاح الرفيع المستوى، وتعزيز التحديث الصيني النمط من خلال التنمية العالية الجودة بشكل شامل، وتوفير فرص جديدة للتعاون المنفتح بين الدول”.

ونوه مينجيان بأن الصداقة الصينية اللبنانية توطدت بفضل قيادة البلدين وتعزز التعاون المتبادل. ويتبادل الجانبان الاحترام والدعم في القضايا المتعلقة بالمصالح الجوهرية للآخر، ويجمع بين البلدين توافق واسع حول القضايا الإقليمية والدولية وتزايد التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري بين البلدين بقوة، وتتكثف التبادلات الثقافية والشعبية.

وحضر حفل الاستقبال النائب علي عسيران ممثلا رئيس مجلس النواب نبيه بري، نائب رئيس مجلس الوزراء سعاده الشامي ممثلا رئيس حكومة تصريف الاعمال نجيب ميقاتي، وعدد من الوزراء والنواب والسفراء والقناصل، وممثلين للقيادات العسكرية والامنية وحشد من الشخصيات السياسية والديبلوماسية والاجتماعية.

Tags:

You Might also Like