LOADING

Type to search

مجموعة CHANEL لربيع وصيف 2023 تنبض بالحياة

Featured الموضة

مجموعة CHANEL لربيع وصيف 2023 تنبض بالحياة

ElleMaraa ديسمبر 3, 2023
Share

تقدم مجموعة فيرجيني فيارد Virginie Viard لربيع وصيف 23 لـ Chanel ، جوهرة سينمائية تعود لعام 1961، لمسة عصرية على أناقة الشاشة الفضية.

في عام 1961، صممت مدام Coco Chanel بعض الأزياء للممثلة الرائدة Delphine Seyrig في الفيلم الفرنسي L’année dernière à Marienbad للمخرج Alain Resnais . تدور أحداث الفيلم داخل قصر باروكي في ألمانيا محاط بالحدائق الفرنسية، وقد شكلت الأزياء جزءاً مهماً من رواية الفيلم، مما مكن المشاهدين من فهم التسلسل الزمني للحبكة الغامضة للفيلم.

كانت رؤية مدام Chanel لشخصية Seyrig التي تظهر على الشاشة – والتي تضمنت فساتين فضية لامعة وفساتين من الشيفون الأبيض – بمثابة مصدر إلهام لمجموعة Virginie Viard لربيع / صيف 2023 للدار الفرنسية. كجزء من مجموعتها لربيع وصيف 2023 لـChanel ، استكشفت فيارد الأزياء التي ابتكرتها مدام Chanel للفيلم وأعادت تصورها بلمسة عصرية.

سبق عرض أزياء Chanel لربيع وصيف 2023 فيلم قصير من إخراج Inez & Vinoodh وبطولة Kristen Stewart ، حيث تظهر Stewart وهي تخرج من سينما Arthouse Le Champo ، بعد مشاهدتها L’année dernière à Marienbad.

أشادت Inez & Vinoodh بالإطار المنحل الذي يشبه الحلم في الفيلم، بينما قامت Virginie Viard بتفسير إبداعات Coco Chanel للعصر الحديث.

للاحتفال بالمجموعة المستوحاة من المسرح، تم التقاط الصور المذهلة بالأبيض والأسود، وتمنحنا منظوراً متلصصاً، مما يجعل العارضة تبدو وكأنها شخصية خيالية على الشاشة موجودة في عالم خيالي خاص بها، يشبه إلى حد كبير الفيلم.

Tags: