LOADING

Type to search

صيحة الأزهار لإطلالتك في سهرة رأس السنة

Featured الموضة

صيحة الأزهار لإطلالتك في سهرة رأس السنة

ElleMaraa ديسمبر 12, 2023
Share

في جولة على مجموعات الأزياء الراقية التي قدّمتها الدور العالمية لموسم خريف وشتاء 2023-2024، لفتتنا تصاميم الفساتين الفاخرة التي تزيّنت بلمسة الأزهار المنعشة والتي ستشكّل خياراً مميّزاً ولافتاً لاحتفالات العام الجديد. تصاميم تنوّعت في أقمشتها وألوانها وقصّاتها، واتّسمت جميعها بلمسة الأناقة التي تحتاجين إليها في هذه المناسبة.

الفستان الـmidi من جورج حبيقة

المصمّم اللبناني جورج حبيقة قدّم في مجموعته فستان ميدي بقصّة الأكتاف المكشوفة. الفستان المصنوع من قماش المخمل الناعم بدرجات البنفسجي المتفاوتة، تزيّنه الأزهار النافرة في الجزء الأسفل منه. اختار المصمّم أن يقدّم صيحة الأزهار بأسلوب الحياكة المبتكر ليمنح التصميم بعض الحيويّة والحركة.

اللمسة الشرقية من DIOR

إذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة مع لمسة شرقية، فإن الفستان الذي قدّمته دار ديور Dior والمستوحى من تصميم القفاطين، سيكون خياراً مثالياً لك. الفستان مصنوع من قماش التول الشفاف ومطرّز بالكامل بالأزهار المزيّنة بحبيبات اللؤلؤ الأبيض.

قصّة الكاب من إيلي صعب

لا يختلف اثنان حول فخامة الفساتين التي يقدّمها المصمم إيلي صعب في مجموعاته من الأزياء الراقية. ولهذا الموسم، اختار المصمّم أن يقدّم فستاناً مصنوعاً من المخمل الأسود، تزيّنه مجموعة من الأزهار الملوّنة والملاصقة التي تجتمع على شكل عقدة عند الكتف. واللافت في الفستان هو الكاب المرفق به والذي ينسدل من أحد كتفيه ليلامس الأرض.

 

الألوان المنعشة من جورج شقرا

بعيداً عن فخامة الأسود التي غالباً ما تزيّن إطلالات السيدات في السهرات، اختار المصمّم جورج شقرا أن يضفي لمسة انتعاش وجرأة على الإطلالات، فاختار درجة البرتقالي القويّة ليقدّم فستاناً من قماش الساتان مطرّزاً بالترتر الأسود على شكل أزهار ناعمة، وأكمل الإطلالة بقفازات من الجلد الأسود.

الـmaxi الجريء من Armani Privé

بدورها قدّمت مجموعة أرماني بريفيه Armani Privé فستاناً من المخمل الغنيّ باللون الأسود تزيّنة أزهار نافرة باللون الأحمر تميّزت بحجمها الكبير. يأتي الفستان بطول ماكسي وبقصّة الأكتاف المكشوفة مع ياقة جريئة على شكل حرف V.

القصّة الملكية من زهير مراد

لم يشأ المصمّم زهير مراد أن تكون إطلالتك في السهرات بسيطة أو تقليدية، فقدّم تصميماً بقصّة ملكية فاخرة. يتميّز الفستان بتنورته الضخمة المطبّعة بالأزهار المتداخلة والمتفتّحة بأسلوب فنيّ مبتكر، وببوستيير باللون الأسود تتوسّطها زهرة نافرة بحجم بارز. وقد أضفى المصمّم غموضاً جذاباً على الإطلالة من خلال قفازات شفافة وطرحة طويلة مزيّنة بالدانتيل.

 

Tags:

You Might also Like