LOADING

Type to search

5 اتجاهات للأحذية سترينها في كل مكان في موسم الأعياد

Featured الموضة

5 اتجاهات للأحذية سترينها في كل مكان في موسم الأعياد

ElleMaraa ديسمبر 14, 2023
Share

سواء كنت ترتدين الكعب العالي أو ترتدين أحذية مريحة، فأنت تبحثين عن شيء سيلفت الأنظار في موسم الأعياد ، فقد جمعنا لكِ فيما يلي اتجاهات الأحذية الخمسة الرئيسية التي ستبدأين في ملاحظتها في كل مكان هذا الموسم…

1. حذاء كعب ذو زاوية حادة SHARP POINTS

Loewe, Versace, Prada

بعد سنوات من سيطرة الحذاء المربع من الأمام، حان الوقت لصورة ظلية جديدة لتحتل مركز الصدارة. في حين أن الحذاء المستدير قد يكون شائعاً في عالم أحذية الباليه المسطحة في الوقت الحالي، إلا أنه من حسن الحظ أنه ليس الشكل الذي نراه في بقية الصناعة.

كلما كانت الزاوية الموجودة في حذائك أكثر وضوحاً وأكثر عدوانية، أصبحت أكثر مواكبة للموضة. سواء كنت تتسوقين لشراء أحذية طويلة، أو أحذية ذات كعب عالي أو أحذية مسطحة، إذا كان حذاؤك يبدو أنه من المحتمل أن يثقب كرة القدم، فأنت على المسار الصحيح. ما لم تكوني، بالطبع، لاعب كرة قدم.

2. الأحذية الفضية SILVER METALLICS

Jil Sander, Giambattista Valli, Stella McCartney

لا شيء يعبر عن موسم الحفلات مثل الحذاء الفضي. ولكن بينما لدينا بضعة أشهر أخرى للانتظار حتى تبدأ فعاليات عيد الميلاد، قررت بعض دور الأزياء المفضلة لدينا تقديم الحفل قليلاً، مع بعض خيارات الأحذية الفضية الرئيسية لفصل الشتاء. الطريقة المثالية لإضفاء لمسة جمالية على ملابس متماسكة كاملة الطول، أو لتعويض لحظة ضيقة بيضاء ملائكية أو لإضفاء لمسة عصرية على مظهرك المسائي، سنكذب إذا قلنا أننا لم نؤخذ في اللحظة التي رصدنا فيها أول زوج أحذية يضرب المدرج.

3. حذاء ذو زاوية على شكل حرف (IME FOR (T

Giorgio Armani, Zimmermann, Etro

قد يكون حذاء Mary-Jane هو الصورة الظلية الحنينية التي تظهر على رأس معظم رادارات محبي الأحذية في الوقت الحالي، ولكنه سوف يفسح المجال قريبًا للقطة T-bar. شكل حذاء مدرسي تقليدي للغاية في نسخته المسطحة، ويستهدف في فصل الشتاء مظهراً أكثر رسوخاً للنساء. الكعب العالي، والأكثر شيوعاً في اللون، إنه مظهر متعدد الاستخدامات بشكل مدهش يمكن ارتداؤه مع كل شيء بدءاً من الملابس المكتبية وحتى الجينز وحتى فساتين السهرة. لتتجنبي أن تبدي بمظهر متوتر جداً، من الحكمة أن يقترن بشيء مثل لمسات شفافة أو دانتيل كخيارأفضل لإطلالة أكثر أناقة.

4. أحذية لوفر كبيرة الحجم OVERSIZED, CHUNKY LOAFERS

Miu Miu, Max Mara, Gucci

إن أحد الصور الظلية الرئيسية للأحذية لهذا الموسم أثقل بكثير. أحذية لوفر كبيرة الحجم ومكتنزة بنعل مطاطي عريض تبدو كما لو كنت قد داهمت قسم “الملابس الرجالية” النمطي الذي عفا عليه الزمن في متجرك المحلي متعدد الأقسام. سواء كنتِ ترتدين مظهراً مثيراً للغاية مع السراويل فوق الجوارب الضيقة، أو بدلة تنورة العمل أو الجينز الأكثر راحة، فلا يوجد شيء لن يستفيد من حذاء لوفر ضخم هذا الشتاء.

5. الأحذية المدببة THE COURT SHOES

Huishan Zhang, Schiaparelli, Christopher Kane

اتجاه حذاء يفسح المجال بشكل جيد ليس فقط لاتجاه واحد بل لاتجاهين في هذه القائمة، لقد عاد الحذاء المدبب بشكل كبير هذا الموسم – وسيكون من الحكمة أن تجعلي حذاءك مدبباً. فبمجرد أن كان يُنظر إليها على أنها قطعة أساسية من ملابس العمل لرواد المكاتب في كل مكان، فإنها سرعان ما أصبحت واحدة من أهم اتجاهات الأحذية التي يمكن ارتداؤها بغض النظر عن المناسبة. من المؤكد أنها تبدو رائعة مع بدلة بنطلون، ولكن هل سبق لك أن ارتديتها مع فستان سهرة؟ تنورة الدنيم ميدي؟ فستان ماكسي محبوك؟ بدلة ؟ نعم هذه صورة ظلية أخرى تفسح المجال لكِ لتتألقي بلوكات مختلفة؟

Tags: