LOADING

Type to search

افتتاح مقهى باشا كوفي في قطر في فيلاجيو مول

Featured لايف ستايل - سياحة

افتتاح مقهى باشا كوفي في قطر في فيلاجيو مول

ElleMaraa أبريل 1, 2024
Share

أطلقت علامة القهوة الأسطورية “باشا كوفي”، التي تأسست في مراكش عام 1910، وجهتها الأحدث في الدوحة في فيلاجيو مول. تعبيراً عن الجودة والتراث، يدعو مقهى باشا في فيلاجيو مول الضيوف لاستكشاف عجائب أرابيكا 100٪ مع التجربة الكاملة لمتجر القهوة وغرفة القهوة ومفهوم الوجبات الجاهزة المميزة لباشا كوفي، كل ذلك في مكان واحد ساحر بمساحة 250 متراً مربعاً. مع 30 مقعداً وأكثر من 200 نوع من القهوة التي يمكن استكشافها، سيكون الضيوف مدللين للاختيار مع المحاصيل من 35 دولة في كل ركن من أركان العالم.

تجلب قهوة باشا إلى فيلاجيو مول تراث الخدمة التي لا تشوبها شائبة والاهتمام بالتفاصيل والخبرة العملية من خلال مفهومها الداخلي مع مزيج سلس مع ديكور المركز التجاري، مما يدعو الضيوف إلى تقدير العجائب العطرية لكل كوب إلى جانب مجموعة الحلوى الوفيرة. بطريقة فاخرة. تلبي قائمة مقهى باشا كافة الأذواق والتفضيلات،

وتسلط الضوء على مجموعة مختارة مغرية من أصناف القهوة والحلويات المثلجة وأكثر من ذلك، المصنوعة من أجود المكونات .

ادخل إلى باشا كوفي بوتيك وتحدث تحو ًلا يعيدك إلى حقبة ماضية. صفوف تلو صفوف من علب القهوة ذات الألوان الزاهية المليئة بحبوب القهوة من جميع أنحاء العالم تثير إحساساً بالحنين إلى الماضي، بينما يتردد صدى الفضاء بسيمفونية من الأصوات. وفي وسط هذه الأجواء، تلقي الرائحة الجذابة لحبوب أرابيكا المطحونة الطازجة بسحرها، وتوقظ حواسك على السحر الموجود داخل كل كوب.

“إن قهوة الباشا هي نتاج تراث غني، وهي علامة تجارية نضجت على مدار أشهر المشروبات منذ عام 1910. وستشعل وجهتنا الأخيرة خيال ضيوفنا بنفس الطريقة التي تنقلنا بها القهوة إلى وجهات بعيدة. يقول طه لقد جمعنا بين القديم والجديد ” :V3 Gourmet بوقديب، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة

في تجربة واحدة، تكري ًما للماضي واختراع المستقبل، حيث تلعب القهوة العربية 100٪ مركز الصدارة في مسرح الحياة هذا”. “جميع الحواس تلعب هنا، وقهوتنا هي النجم.”

تقدم شركة باشا كوفي ذخيرة من القهوة العربية من خلال أنواع القهوة ذات الأصل الواحد، والمخلوطة جيداً، والنكهة الفاخرة، والخالية من الكافيين الطبيعي، مع أكثر من 200 نوع مزروعة ومختارة يدوياً من 35 دولة في جميع أنحاء أفريقيا، وشبه الجزيرة العربية، وأمريكا الوسطى والجنوبية، ومنطقة البحر الكاريبي، وأفريقيا. آسيا. يمكن شراء أي منها بالوزن، قبل طحن الحبوب بخبرة حسب الطلب من قبل خبراء القهوة في الشركة إلى حجم تمت معايرته ليناسب أي طريقة تخمير مختارة، ويتم وضعها في مجموعة متنوعة من علب القهوة المعدة لهذا الغرض.

يمكن للضيوف أيضاً تصفح أي من علب هدايا أكياس القهوة الثلاثين المختلفة – المتوفرة في أكياس فردية مغلفة بشكل فردي تحتوي على 12 أو 25 كيساً، ومعبأة في علب هدايا أكياس قهوة الباشا المصممة بشكل جميل كهدية لأنفسهم أو لتقديمها كهدية مثالية. خذ بعين الاعتبار قهوة جراند موكا مطري ذات الأصل الواحد من اليمن، وهي محصول نادر وغني سوف يفتن برائحة المشمش والشوكولاتة الداكنة والتمر مع القليل من الكراميل والتوابل. ، Explorer Coffee Bag Taster وبدلاً من ذلك، يمكنك التعرف بسرعة على عالم قهوة الباشا من خلال حيث يمكن للمرء استكشاف القهوة من جميع أنحاء العالم من خلال مجموعة متنوعة من 10 أصناف.

استمتع بتجربة تذوق القهوة الحسية من خلال الاختيار من بين منتجات الذواقة التي يمكن تحويلها جميعاً إلى سلة لإحياء تجربة قهوة الباشا في المنزل. بفضل الوظيفة الهادفة والأسلوب الخالد، تم تصميم وعاء قهوة باشا المميز باللون الذهبي ليقدم خدمة مثالية للقهوة الفاخرة وجدران مزدوجة لحماية اليدين من حرارة المشروبات المنصهرة التي يقدمها. لأحبائك، عّبر عن صدقك بمجرد تناول القهوة مع سلة من البسكويت أو الكراميل أو حبوب القهوة المغطاة بالشوكولاتة إلى جانب أساسيات القهوة الأخرى، مصحوبة ببطاقة ملاحظات وغلاف هدايا مجاني ومشجع.

عند مغادرة المتجر، يحظى الزوار بفرصة مبهجة لحمل كوب أو اثنين من القهوة معهم، مما يضمن لهم البقاء نشيطين طوال اليوم. تنتهي رحلتهم عند طاولة الوجبات الجاهزة، حيث يمكنهم الاختيار من بين أكثر من 200 نوع من القهوة المعدة لطلب إما ساخنة أو مثلجة، والتي يتم تقديمها جنباً إلى جنب مع كريم شانتيلي المرقط من حبوب الفانيليا وعصا السكر الخام أو القش الزجاجي القابل لإعادة الاستخدام. ارفع مستوى التجربة بشكل أكبر من خلال الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الكرواسان المحشو المميز، والذي يتميز بنكهات مثل شوكولاتة القهوة أو كايا والتي تعتبر مثالية مع أي نوع من أنواع القهوة. استمتع بتجربة ذروة التقاليد والابتكار بينما تنغمس في أحدث فصل من رحلة قهوة الباشا.

استكمل يومك بلحظة قهوة أسطورية، فقط في مقهى الباشا في فيلاجيو مول.

-BachaCoffee.com/Coffee Stories لمزيد من المعلومات حول الطرق المختلفة للاستمتاع بالقهوة، توجه إلى ، وهو كنز من الأدلة الإرشادية والملاحظات الثاقبة حول ثقافات القهوة حول العالم.

لا توجد إتاوات مستحقة الدفع إذا تم ذكر قهوة الباشا Bacha Coffee جميع حقوق الصور مملوكة لشركة كمصدر. صور إضافية متاحة عند الطلب.

تأسست قهوة الباشا في مراكش بالمغرب عام 1910 في قصر دار الباشا المذهل، حيث اجتمع أعظم العقول الثقافية والسياسية في القرن حول أواني متلألئة من القهوة العربية الطازجة. أعيد افتتاح موقع مراكش الأصلي في عام 2019 وأطلقت أول موقع دولي لها في سنغافورة في نفس العام. مع غرف القهوة والبوتيكات الفريدة والحصرية، وبارات القهوة، ومفاهيم السفر بالتجزئة والوجبات الجاهزة، توسعت شركة باشا كوفي منذ ذلك الحين العملاء في Bacha Coffee بشكل كبير في جميع أنحاء آسيا والشرق الأوسط وأوروبا. واليوم، تخدم شركة Bachacoffee.com أكثر من 40 دولة، بما في ذلك عبر الإنترنت على موقع تشتهر قهوة الباشا بهداياها وإكسسوارات القهوة الأسطورية المصنوعة من القهوة العربية بنسبة 100%، كما تتضمن مفهوم قهوة الباشا التوزيع الدولي والبيع بالجملة للمحترفين.

العنوان: فيلاجيو مول، س،15- شارع الوعب، الدوحة، بوابة رقم 6
ساعات العمل:
السبت والخميس: من 9:00 صباحاً إلى 11:00 مساءً
الجمعة: من 1:00 ظهراً إلى 11:00 مساءً
الأحد إلى الأربعاء: من 9:00 صباحاً حتى 10:00 مساءً

الهاتف: 974+ -50504001

Media@BachaCoffee.com للتواصل:

Follow us on social media

Website:BachaCoffee.com

Youtube: @BachaCoffee

Facebook:BachaCoffeeOfficial

Instagram:@BachaCoffee

Twitter:@BachaCoffee

Tags: