“THREE CUTS”، مطعم وستيك بار محلي الصنع في دبي من شركة Bassili-Co، تم افتتاحه في جزيرة النخلة. فن الأناقة الهادئة في “ذا روفتوب ويست” النخيل مول.

استعد لوجهة جديدة لتناول الطعام تمزج بين الأناقة المريحة ولمسة من تصميم المدرسة القديمة. رحب بـ THREE CUTS، أحدث مشروع لجو وجيسون باسيلي، الأب والابن، الذي يقدم فن البساطة في نخيل مول، نخلة جميرا.

 

تهدف “قائمة من صفحة واحدة” المنسقة بعناية إلى تبسيط عملية تناول الطعام مع إعادتك إلى الأساسيات. يركز مطعم اللحوم على ثلاث قطع من اللحوم: شريحة لحم الخاصرة، وقطعة لحم المتن، وضلع الضلع، بالإضافة إلى اختيارات الشيف من شرائح لحم بورتيرهاوس إلى شرائح توماهوك. من خلال ترك النار المفتوحة من خشب البلوط والمكونات عالية الجودة تتحدث، يشيد التصميم أيضًا بالوقت الأكثر بساطة، حيث يمكن للضيوف توقع الجلوس في مقصورة حميمة وطاولة الشيف مع ثريات الشواء المتدلية. بالإضافة إلى استضافة بار Raw الذي يقدم كل شيء بدءًا من المحار وحتى رز السلمون، يقدم مطعم THREE CUTS خدماته إلى مجموعة متنوعة من العملاء تتجاوز مجرد محبي اللحوم.

حيث تلتقي الراحة بالعيش المشترك في مكان يبدو وكأنه منزل: في قلب THREE CUTS يقع البار الدافئ والترحيبي – وهو مكان للضيوف للاسترخاء والاستمتاع بالكوكتيلات المعدة بخبرة بصحبة جيدة. تخلق الإضاءة الناعمة والمفروشات الفاخرة أجواءً جذابة، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع برفاهية مريحة مع تشغيل الموسيقى التصويرية لموسيقى Soul-Funk والديسكو في الخلفية.

اكتشف الجواهر المخفية: جاذبية THREE CUTS لا تنتهي عند مناطق تناول الطعام. يقع بعيدًا داخل أسواره نادي يتحدث بسهولة ومن المتوقع أن يصبح ناديًا محليًا مفضلاً. بفضل أجواءه الجذابة وتصميمه القديم، يوفر هذا الجيب الحصري تجربة حميمة لأولئك الذين يعرفون ذلك، مع ديكور مستوحى من الديسكو وإيقاعات رائعة من منسقي الأغاني المقيمين. عند التحرك في الهواء الطلق، يوجد تراس يتسع لـ 100 مقعد مع أجواء كلاسيكية مريحة بالإضافة إلى سطح عند غروب الشمس على الجانب الآخر يطل على المرسى.

نبذة عن مجموعةباسيليكو“:

تقوم عائلة باسيلي ومجموعة “باسيلي كو” بتدخين سمك السلمون منذ أكثر من 35 عامًا، ولها مصانع في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط، وتوزعها على فنادق 5 نجوم (أتلانتس، وون آند أونلي)، وشركات الطيران (الإمارات…)، محلات السوبر ماركت (سبينيس، ويتروز، كارفور، شويترام، وما إلى ذلك) تحت عنوان “Le Fumoir by Joe Bassili”. كما قاموا بإنشاء العديد من المطاعم المحلية الناجحة في دولة الإمارات العربية المتحدة مثل: “Sal’s Bistro”، وهو مطعم فرنسي صغير في جزر جميرا يواجه البحيرات، بالإضافة إلى ثلاثة مطابخ للذواقة في قاعة طعام ديباتشيكا في النخيل مول (“Sal’s Sushi Bar”، و”Casa Della Pasta”، و”Sal’s Kitchen Burger”) والآن “THREE CUTS Steakhouse”.