LOADING

Type to search

منصة بروجكت بيوتي تقدم مجموعةً مميزة من منتجات البشرة لنومٍ هادئ وعميق خلال الشهر الكريم

Featured الجمال

منصة بروجكت بيوتي تقدم مجموعةً مميزة من منتجات البشرة لنومٍ هادئ وعميق خلال الشهر الكريم

ElleMaraa مايو 9, 2022
Share

Dubai : Ali Jaffal

يؤدي النوم دوراً مهماً في العناية بالبشرة والحفاظ على حيويتها، لأن خلايا الجلد تعمل أثناء النوم على ترميم نفسها وإزالة المواد السامة من الجسم. وتقدم منصة بروجكت بيوتي ProjectbYouty.com، أكبر وجهة رقمية مختصة بمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة في المنطقة، مجموعةً من المنتجات التي تسهم في تحسين جودة النوم وتساعد على التخلص من الأرق والتوتر.

أملاح الاستحمام ديب سليب من ذيس ووركس Deep Sleep Bath Soak, 200g

تتميز أملاح الاستحمام من علامة ذيس ووركس بعطرٍ جذاب يساعد على الاسترخاء والنوم العميق بفضل مكوناته الفعالة من الخزامى والبابونج ونجيل الهند. وتُعد الأملاح خياراً مثالياً للراحة والاسترخاء بعد يومٍ طويل، لأنها توفر تجربةً استثنائية تضمن الاسترخاء الكامل للعقل والجسد قبل الاستعداد للنوم.

أملاح الاستحمام ديب سليب من ذيس ووركس، 150 درهم إماراتي

مرطب الجسم الليلي من باي ناخت Perfect Nacht Sleeping Balm, 15ml

يضم مرطب الجسم من باي ناخت مجموعةً من الزيوت الأساسية الطبيعية بالكامل والتي أثبتت فعاليتها في تحفيز النوم العميق. وتشمل المكونات زهرة يلانج يلانج وأوراق بلسم الليمون وزيت الخزامى الأساسي. ويساعد هذا المنتج الجسم على تفعيل آليات تجديد خلايا البشرة أثناء النوم ويزيد من فعالية منتجات العناية بالبشرة ليضمن نوماً هادئاً كالأطفال وصباحاً مفعماً بالانتعاش والتألق. تتوفر منتجات باي ناخت في المنطقة حصرياً على موقع المنصة ProjectbYouty.com.

مرطب الجسم الليلي من باي ناخت، 345 درهم إماراتي

زيت اللافندر الأساسي من روت اسنشالز Lavender Essential oil

زيت اللافندر الأساسي من المنتجات الضرورية في كل منزل، فهو معروف بخصائصه المتنوعة وقدراته الفعالة على محاربة القلق والتوتر وتعزيز الراحة والاسترخاء. ويُنصح بوضع بضعة قطرات من زيت الخزامى الأساسي من روت اسنشالز في معطر الجو أو إضافته إلى زيت التدليك المفضل والاستمتاع بتجربةٍ غامرة مع عطرٍ عشبي فواح.

زيت الخزامى الأساسي من روت اسنشالز، 55 درهم إماراتي

قناع العيون الملطّف من بوب ماسك Calm The World’s Kindest Eye Mask

يتمتع قناع الأعين من بوب ماسك بخاصية التسخين الذاتي، حيث ترتفع درجة حرارته إلى 38 درجة مئوية خلال 30 ثانية من فتحه. ويساعد القناع على النوم بسرعة إلى جانب تلطيف العيون الجافة والمنتفخة. كما يساهم هذا المنتج المبتكر في محاربة الشقيقة، فهو يساعد على الاسترخاء والاستيقاظ بحيوية وانتعاش.

قناع العيون الملطف من بوب ماسك، 94.50 درهم إماراتي

رذاذ ديب سليب من ذيس ووركس للوسادة Deep Sleep Pillow Spray

 

يتميز هذا المنتج الأكثر مبيعاً من ذيس ووركس بفعالية مثبتة في تعزيز الاسترخاء والاستمتاع بنومٍ هادئ عميق والشعور بالانتعاش في اليوم التالي. ويُنصح برش الرذاذ على الوسادة وملابس النوم للانتقال إلى عوالم الراحة والاسترخاء والنوم العميق مع روائح الخزامى والبابونج ونجيل الهند.

رذاذ ديب سليب للوسادة من ذيس ووركس 75 مل، 115 درهم إماراتي

يمكن الحصول على هذه المنتجات من موقع المنصة projectbYouty.com:

Tags: