LOADING

Type to search

علامة مالون سولييه تُطلق حملتها الترويجية لتشكيلة موسم ربيع وصيف 2022

Featured الموضة

علامة مالون سولييه تُطلق حملتها الترويجية لتشكيلة موسم ربيع وصيف 2022

ElleMaraa مايو 8, 2022
Share

Dubai : Ali Jaffal

اختارت علامة مالون سولييه إقامة عرض أزياء تشكيلة ربيع وصيف 2022 حول حوض السباحة لتعكس أجواء الراحة والإيجابية التي تمثلها الإجازة الصيفية في حملتها الترويجية. وتستوحي العلامة تشكيلتها الجديدة من صور الرحلات المفعمة بالألوان والتصاميم الفاخرة لستينيات وسبعينيات القرن الماضي، وتستعرضها وسط أجواءٍ حيوية بإلهام من موسم الصيف والعطلات مع مشهد الكراسي الشاطئية المخططة ومنظر عوامات السباحة بألوان النيون المشرقة وهي تطفو على المياه الزرقاء المتلألئة.

 

وتتميز تشكيلة ربيع وصيف 2022 بألوانٍ حيوية وأقمشة شفافة وخفيفة الوزن، مع إصداراتٍ مميزة من أشهر أحذية العلامة المناسبة لجلسات الاسترخاء في الشمس. ويبرز بين قطع التشكيلة تصميمان جديدان بكعبٍ منخفض من أحذية سليو وجويلا المصنوعة من البلاستيك والشبك بألوان البرتقالي والوردي المشرقة. كما تضم التشكيلة صندل فريدا المربع من الأمام بإصدارٍ جديدٍ مع نقشة شيفرون الحيوية وأشرطة مطاطية متعددة الألوان مأخوذة من مستودع العلامة بهدف الالتزام بمنهجية مستدامة في الإنتاج. ويعود عدد من أبرز تصاميم مالون سولييه الشهيرة للظهور في هذه التشكيلة، بما في ذلك حذاء سافانا المزود بكعب عالي وأربطة، بإصدارٍ جديد مميز مع نقشة جلد الأفعى باللون الأرجواني، بالإضافة إلى حذاء نورا، أشهر إصدارات العلامة، بتصميمه المنحني المميز مع الأحزمة المتقاطعة، حيث يتوفر لأول مرة بكعب أنيق بارتفاع 10 ملم، ليضيف خياراتٍ جديدة لأحد أبرز تصاميمنا.

“الصيف بالنسبة لي هو فصل الإيجابية والحيوية والألوان، بالإضافة إلى أنه الفترة الأمثل للاسترخاء وقضاء أوقاتٍ ممتعة وشحن الطاقة من جديد، خاصةً خلال جلسات الاسترخاء في فترة ما بعد الظهيرة بجانب حوض سباحة بتصميم مأخوذ من منتصف القرن الماضي. وأتطلع لرؤية عملائنا يتألقون بتصاميم تشكيلتنا المميزة على الشواطئ وفي أحواض السباحة. وآمل أن تكون هذه التشكيلة مصدر إلهامٍ لأصدقائنا وعملائنا ليشاركوني التألق بإطلالةٍ مميزة وقضاء أحلى الأوقات هذا الصيف”.

يمكنكم الحصول على الصور بدقة عالية على الرابط HERE

تتوفر تشكيلة ربيع وصيف 2022 من علامة مالون سولييه على الموقع الإلكتروني malonesouliers.com وفي متجر العلامة في شارع 19 ماونت ستريت في لندن.

 

Tags:

You Might also Like