LOADING

Type to search

أفضل 6 علاجات للانتفاخ تحت العين ، وفقاً للخبراء

Featured الجمال

أفضل 6 علاجات للانتفاخ تحت العين ، وفقاً للخبراء

ElleMaraa يونيو 16, 2022
Share

الانتفاخات تحت العين ترجع دائماً إلى الجينات ، أو قلة النوم ، أو عادات الأكل (الأطعمة المالحة) ، لذلك قبل إهدار نقودك على كريمات العين التي لا يمكن تحقيقها ، قومي بحجز موعد مع طبيبك – أو طبيب أمراض جلدية افتراضي ، لمعرفة السبب الجذري لانتفاخ عينيك ، سواء كان ذلك بسبب الحساسية ، أو الآثار الجانبية للأدوية ، أو احتباس السوائل ، أو الإجهاد ، وما إلى ذلك، ولقد جمعنا لكِ أفضل علاجات الأكياس تحت العين مباشرة من الخبراء.

تنقسم علاجات الكيس تحت العين لمعلوماتك إلى فئتين:

(1) العلاجات الاحترافية التي يتم إجراؤها في العيادة بواسطة جراح التجميل أو طبيب الأمراض الجلدية للحصول على نتائج دائمة أو طويلة الأمد

(2) العلاجات المنزلية ، والتي يمكن أن تساعد في تقليل بعض الانتفاخ على مستوى السطح ، اعتماداً على السبب. فيما يلي تفصيل سريع:

علاجات احترافية للانتفاخ تحت العين:

  • الأدوية (مثل مضادات الهيستامين للحساسية ، أو مدرات البول لاحتباس السوائل)
  • الجراحة (تُعرف أيضاً باسم رأب الجفن السفلي ، حيث يتم إزالة الدهون والأنسجة الزائدة من تحت العين للحصول على نتيجة سلسة بشكل دائم)
  • حشو تحت العين (يمكن أن يساعد في مزج الوسادات الدهنية أسفل العين مع وجنتيك عن طريق إضافة بعض الحجم الاستراتيجي)
  • العلاجات بالليزر (يمكن أن تساعد في شد البشرة وتنعيمها وإشراقها ، اعتماداً على نوع الليزر المستخدم)
  • Microneedling (يعزز إنتاج الكولاجين للمساعدة في تماسك الجلد وتلاشي فرط التصبغ ، والذي يمكن أن يوازن مظهر الانتفاخ والهالات السوداء)

علاجات كيس تحت العين بالمنزل:

  • العلاج بالتبريد (على سبيل المثال ، استخدام أدوات مبردة أو مجمدة وأقنعة للعين وأجهزة لتضييق الأوعية الدموية مؤقتاً وتفريغ بعض الانتفاخ بسرعة)
  • الريتينويد (يعزز الكولاجين للمساعدة في شد وتثخين الجلد حول العينين)
  • روتين العناية بالبشرة (انظر دائمًا إزالة المكياج وغسل وجهك دائمًا لمنع تهيج الجلد وانتفاخ العين)
  • تغييرات في نمط الحياة (مثل تقليل تناول الصوديوم للحد من احتباس السوائل في بشرتك ، والحصول على مزيد من النوم ، وتقليل ضغوط الحياة الرئيسية ، وما إلى ذلك)
  • كريمات العين المستهدفة (مثل التركيبات التي تحتوي على الكافيين لتضييق الأوعية الدموية مؤقتاً وتقليل التورم)

لا تقلقي – لقد طلبنا من الخبراء شرح علاجاتك في العيادة وفي المنزل بمزيد من التفاصيل أدناه ، بما في ذلك إجابات عن جميع الأسئلة الشائعة ، مثل أسباب الانتفاخات تحت العين ، إذا كان من الممكن التخلص منها بشكل طبيعي والمزيد. لكن في الوقت الحالي ، استمري في التمرير بحثًا عن أسهل علاجات كيس تحت العين لتجربتها في أسرع وقت ممكن ، بما في ذلك أفضل كريمات العين وأجهزة العناية بالبشرة والأدوات التي ستساعد على التخلص من الانتفاخ .

تدليك أكياس تحت العين مع CRYO GLOBES

كرات ثلجية مُجهزة للوجه :

مصنوعة من الزجاج ، لذا فهي تبرد بسرعة في الثلاجة، أسهل في الكسر من الصولجانات البلاستيكية أو المعدنية

تساعد أدوات Cryo للوجه ، مثل كرات التبريد الزجاجية هذه ، على تقليل الالتهاب والتورم تحت العينين عن طريق تقليص الأوعية الدموية في بشرتك مؤقتاً ، كما تقول طبيبة الأمراض الجلدية Mona Gohara, MD.

بعد تنظيف بشرتك وترطيبها (تساعد الرطوبة أدوات التبريد على الانزلاق بسهولة على وجهك) ، دلكي منطقة أسفل عينيك بالكرات الأرضية ، بدءًا من الزاوية الداخلية لعينيك ، قبل تحريكها نحو صدغيك. أو ، للحصول على قشعريرة كاملة ، افركيها حول وجهك في دوائر صغيرة – لا توجد طريقة خاطئة لاستخدامها. فقط تأكدي من غسلها دوريًا بالماء والصابون للحفاظ عليها نظيفة وخالية من المواد السائلة.

استخدام وسادة العين المبردة للانتفاخ:

قناع Amazon IMAK لتخفيف الآلام ووسادة العين

مليئة بالخرز الذي يشبه بطانية ثقيلة لعينيك، الحزام غير قابل للتعديل ، لذا عليك أن تظلي ساكنة إذا كنت لا تريدينه أن يسقط

وسادة العين المبردة هذه ، إنها عبارة عن قناع للعين ولفافة مضغوطة وحزمة ثلج ، كل ذلك في واحد. احتفظي بها في الثلاجة، واستخدميها إذا تورمت عيناكِ أو للمساعدة على النوم في الليل، ضعيها على عينيك وخذي قيلولة حتى تصبح الوسادة دافئة. إنها ليست فعالة في إزالة الانتفاخ مثل الثلج المستقيم ، لكن البرودة لا تزال تساعد على تضييق الأوعية الدموية ، بينما يساعد وزن القناع في تسريع تصريف السوائل.

جربي جل إزالة الانتفاخات تحت العين:

جل Dr. Brandt No More Baggage لإزالة انتفاخات العين

يعمل الجل خفيف الوزن كأساس للكونسيلر أو كريم الأساس، غير مرطب بما يكفي لأنواع البشرة الجافة أو غير المكتملة

على الرغم من أن كريمات العين ليست مطلباً ، إلا أنها يمكن أن تكون إضافة إيجابية إلى روتينك الصباحي إذا تمت صياغتها بالمكونات الصحيحة. لا يحتوي هذا الجل على مادة الكافيين لتضييق الأوعية الدموية مؤقتاً ، بالإضافة إلى جزيئات عاكسة للضوء لتعويض الهالات السوداء ، ولكنه معروف أيضاُ بتكوين طبقة شفافة على بشرتك “تشد” أثناء جفافها . يترك عينيك تبدو أكثر نعومة وإشراقاً ، خاصة بعد التمرير على طبقة من الكونسيلر .

إذابة مكياج العيون بزيت منظف:

زيت منظف الوجه Rice Water Bright من The Face Shop

يمكن أن يكسر المكياج المقاوم للماء دون تهيج، قد يتطلب تنظيف الوجه بغسول منتظم للوجه إذا كنت معرضة لحب الشباب

قد يبدو الأمر بسيطًا للغاية ، لكنه صحيح: قد تكون انتفاخاتك تحت العين نتيجة للنوم في مكياجك. يمكن أن يؤدي ترك بقايا على عينيك – سواء من مناديل المكياج أو عدم غسل وجهك بشكل صحيح – إلى تهيج والتهاب ، مما يؤدي إلى انتفاخ العينين بشكل مزمن.

زيوت التطهير ، التي تكسر وتذوب جميع أنواع المكياج ، بما في ذلك الماسكارا المقاومة للماء والكحل قبل غسلها بشكل نظيف. فقط قومي بتدليك مضخة من زيت التنظيف هذا على بشرتك الجافة ، مع التركيز على منطقة عينيك ، ثم اشطفيها ورطبّيها كالمعتاد.

جربي GUA SHA للانتفاخ تحت العين:

حجر Gua Sha المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ

مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ، لذا فهو لا يحتفظ بالبكتيريا بسهولة ، أثقل قليلاً لعقد من حجر GUA SHA

اذا لم يكن لديكِ الصبر لانتظار أدوات بشرتك لتبرد في الثلاجة بعد أن نسيتِ  وضعها هناك. يمكنكِ أن تحصلي على هذا الفولاذ المقاوم للصدأ gua sha الذي لا يظل باردًا بعض الشيء فقط، ولكن يمكنه أيضًا الاسترخاء بسرعة في الثلاجة في غضون بضع دقائق. كلما احتجت إلى القليل من التدليك لإزالة الانتفاخ ، ضعي مصلًا للعين ودلكي برفق على الجانب المستقيم من GUA SHA من الزوايا الداخلية إلى الخارجية لعينيك 5-10 مرات لكل منهما، لن تتخلص gua sha بطريقة سحرية من أكياس العين الجينية ، ولكنها يمكن أن تساعد مؤقتًا في زيادة التصريف اللمفاوي لتقليل بعض الانتفاخ.

تضييق الانتفاخ باستخدام مصل الكافيين للعين:

الكافيين العادي 5٪ + مصل  لتقليل انتفاخ العين ECGC

قوام خفيف الوزن يجعل من السهل وضعه تحت الكونسيلر أو كريم الأساس، يمكن أن يتسرب غطاء القطارة بسهولة إذا لم يتم تثبيته بإحكام

المكون الموضعي رقم واحد الذي يوصي به كل خبير لعلاج انتفاخات تحت العين؟ مادة الكافيين. وفقًا لطبيبة الأمراض الجلدية Fatima Fahs, ، فإن الكافيين مضيق للأوعية ، مما يعني أنه يشد الأوعية الدموية لتقليل ظهور الأوردة والتورم . يحتوي كريم العين خفيف الوزن هذا من The Ordinary على جرعة كبيرة من الكافيين ، بالإضافة إلى مزيج من EGCG (أحد مضادات الأكسدة المهدئة الموجودة في الشاي الأخضر) والببتيدات (للمساعدة في تقوية المرونة حول عينيك). دلكي القليل من السيروم تحت عينيك كل صباح ، ثم استخدمي مرطب الوجه المعتاد .

Tags:

You Might also Like