LOADING

Type to search

الإعلان عن التشكيلة الرائعة لأسبوع الموضة في الشرق الأوسط

Featured الموضة

الإعلان عن التشكيلة الرائعة لأسبوع الموضة في الشرق الأوسط

ElleMaraa نوفمبر 2, 2022
Share

من المقرر أن تنطلق النسخة الثانية من أسبوع الموضة في الشرق الأوسط في الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر في دبي ، مع العلامة التجارية الإماراتية Ezra Couture التي تتصدر الحدث.

كما سيكشف المصمم الفلبيني Michael Cinco المقيم في دبي عن أول خط إنتاج مسبق في اليوم الثالث.

وفي بيان ، قال Cinco : “تم تصميم هذا الخط من نفس الحمض النووي لمجموعاتنا السابقة ، وهو مصمم للوصول إلى السوق العالمية بقطع استثنائية في متناول الجميع.

“معاصرة وخالدة ، يتعلق الأمر كله بالنساء الفائقين الأنوثة والقويات والمستقلات ولكنهن ما زلن أنيقات ومثيرات.”

وسيعرض Amato Couture مجموعة جديدة خاصة في اليوم الرابع لإنهاء الحدث بشكل كبير.

ومن بين المواهب الإقليمية الأخرى التي ستعرض تصاميمها Garimon Couture و House of Victor و Aaronic Atelier و Valeryia Asad و Sofi Lam-Viri و Billioness.

ومن العلامات التجارية الأخرى التي يجب الانتباه لها ، Sol Angelann من Irena Soprano ، التي ارتدت فستانها الكريستالي المتلألئ مؤخراً Paris Hilton في دبي.

ومن المقرر أيضاً أن تكشف المواهب الناشئة في منغوليا ، Nolur Cashmere ، و Red Camel ، و Khanbogd Cashmere عن مزيج من المجموعات الخالدة والمثيرة.

سيستضيف الحدث أيضاً النسخة الثانية من منتدى الأزياء المستدامة في الشرق الأوسط ، الذي يستضيفه بشكل مشترك مجلس أزياء الشرق الأوسط والمدينة المستدامة ، بالشراكة مع شركة Deloitte.

وسيتضمن المنتدى نقاشاً جاداً حول الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات ، والأزياء ، والملاحظات الرئيسية من قبل قادة الفكر ، ولجنة حول المرأة التي تدافع عن الاستدامة.

Tags: