LOADING

Type to search

TRE، مقهى محلي جديد مفتوح الآن في دبي. أول مطعم يقدم قائمة طعام كاملة من “السكياتشياتا” في الإمارات العربية المتحدة.

Featured لايف ستايل - سياحة

TRE، مقهى محلي جديد مفتوح الآن في دبي. أول مطعم يقدم قائمة طعام كاملة من “السكياتشياتا” في الإمارات العربية المتحدة.

ElleMaraa مايو 15, 2024
Share

تستقبل دبي TRE، مقهى جديد من شركة “بيربل ثايم“، على شارع الوصل في أم سقيم 2، وهو ليس مجرد مقهى، بل هو حضن دافئ ومكان مألوف حيث تشعر في كل زيارة له وكأنك تعود الى المنزل.

ملاذ الأُنس – ادخل إلى TRE، وستشعر على الفور بتلاشي ضغوط العالم الخارجي. فرائحة القهوة الطازجة تملأ الهواء وتختلط برائحة خبز “السكياتشياتا” الطازج. سواءً كنت تبحث عن الراحة في ركن هادئ تجلس فيه مع كتاب، أو عن مكان لتناول وجبة طعام مع الأصدقاء، فإن TRE هو ملاذك في مدينة دبي الصاخبة.

واحة من التواصل – في عالم تهيمن عليه الشاشات ووسائل التواصل الاجتماعي، يقدم TRE شيئًا مختلفًا ومنعشاً: التواصل الإنساني الحقيقي. هنا، تتدفق المحادثات بحرية، وتملأ الضحكات الهواء، وتتشكل الصداقات على وجبات الطعام المشتركة والقصص المشتركة. في TRE، أنت لست مجرد عميل؛ بل أنت جزء من مجتمع، عائلة يجمعها حبّ الطعام اللذيذ والصحبة الطيبة.

أكثر من مجرد مطعم – على الرغم من أن الطعام في TRE لذيذ بلا شك، إلا أن التجربة هي التي تميزنا حقاً. كل طبق محضّر بحب وعناية، مُصمّم لاستحضار ذكريات الوجبات المنزلية وصباح يوم الأحد البطيء. من السندويشات الشهية إلى الحلويات اللذيذة، كل لقمة في TRE هي مذاق لذيذ وحنين إلى الماضي.

دلّل حواسك ودعنا نقدّم قائمة الطعام لدينا والأطباق المميزة بالتحديد، فهي لا تقاوم وستجعلك تكرّر العودة إلينا.

شطائرالسكياتشياتاSchiacciata:

تصوّر هذا: خبز التوسكان مسطّح رقيق ومقرمش، محمّل بحشوات شهية ومليء بالنكهة. هذه هي شطائر الـ Schiacciata اللذيذة لدى TRE. سوّاء كنت تتوق إلى شطيرة فطور أو شطيرة حلوة، فلدينا كلّ الخيارات. من الوصفات الكلاسيكية مثل لحم الواغيو البقري المجفف مع الجبن إلى الوصفات الإبداعية المستوحاة من نكهات من حول العالم، هناك شطيرة Schiacciata ترضي كلّ ذوق في TRE.

حلوياتالـشو” Choux:

ثانياً، لدينا معجّنات الـ “choux” اللذيذة المنتفخة.  فإنّ هذه الحلويات الخفيفة لا تقاوم على الإطلاق. تُملئ بمجموعة متنوعة من الكريمة المنكّهة، وذلك حسب طلب العميل. الخيارات متعدّدة: فهنالك غاناش الشوكولاتة الغنية، كاسترد الفانيليا أو كومبوت الفاكهة المنعشة. دلّل نفسك بحلوى الشو الفريدة لدى TRE.

قهوةالأفوغاتو” Affogato:

في الختام، قمنا بإعادة تصوّر قهوة الأفوغاتو المحبوبة لدينا وتقديمها وفقًا لرغباتك. تصوّر هذا: الآيس كريم الحلوة تغرق في جرعة من قهوة الإسبريسو، وتُقدّم لك مع ابتسامة. سَوّاء كُنت تفضّل الوصفة الكلاسيكية والتقليدية أو مع بعض من النكهة، فمن المؤكد أن الأفوغاتو لدينا سترضي ذوقك. إنها الحلوى المثالية في أيّ وقت، كما أنها تمنحك دفعة الكافيين التي تشتد الحاجة إليها.

هل أنت مستعد لتجربة دفء وضيافة TRE بنفسك؟ توقف عند المقهى الخاص بنا على طريق الوصل في أم سقيم 2 واكتشف مكان الاستراحة الجديد المفضّل لديك. سوّاء كنت بمفردك أو مع العائلة أو الأصدقاء، ستجد دائمًا مقعدًا على طاولتنا. نحن بانتظارك!

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة موقعنا على www.trecafeuae.com

أو تابعنا على Instagram @trecafeuae

الهاتف: ٣٢٧٣٢٦٣ ٤ ٩٧١+

ساعات العمل: يوميا من الساعة 7:30 صباحا حتى الساعة 10:30 مساء

Tags:

You Might also Like