LOADING

Type to search

قصة شعر قنديل البحر ستكون موجودة في كل مكان عام 2024 – إليك كل ما تحتاجين لمعرفته عنها!

Featured الجمال

قصة شعر قنديل البحر ستكون موجودة في كل مكان عام 2024 – إليك كل ما تحتاجين لمعرفته عنها!

ElleMaraa ديسمبر 28, 2023
Share

تسريحة شعر أخرى مستوحاة من الحيوانات؟ نعم! وهذا يبدو تمامًا كما يوحي الاسم. قصة شعر قنديل البحر Jellyfish ستكون في عام 2024! .. فهل تجرؤين على تجربتها بنفسك؟

Jellyfish مقابل Hime .. ما الفرق؟

تأتي قصات شعر Jellyfish وHime في اليابان، والأولى مستوحاة في الواقع من الأخيرة. قصة Hime هي تسريحة شعر تقليدية تعود إلى قرون مضت، وكانت تُمنح للنساء الملكيات في حفل بلوغهن سن الرشد، والمعروفة أيضاً باسم Binsogi، في سن العشرين. وتترجم كلمة “Hime” حرفيًا باسم “أميرة”، مما يعني أن قصة الشعر كانت رمزاً للنبل. تتميز بشعر طويل مع طبقة أمامية قصيرة جداً لإطار الوجه مقطوعة مباشرة إلى الأذنين وغرة حادة.

من ناحية أخرى، فإن قصة شعر قنديل البحر ليست لها جذور في التاريخ، لكنها بالتأكيد تصنع واحدة الآن! تماماً مثل معظم الاتجاهات الحالية، يمكننا تتبع البدايات غير المتواضعة لهذه الظاهرة إلى TikTok، حيث اكتسبت شعبية. إنها تجربة تجريبية على Hime مع طبقتين بارزتين للغاية – طبقة علوية قصيرة جدًا (تشبه جرس قنديل البحر)، وطبقة سفلية أطول (تمثل المخالب). من الآمن أن نقول أنه من بين جميع قصات الشعر المستوحاة من الحيوانات التي رأيناها حتى الآن، ربما تكون هذه هي الأكثر صدقًا مع اسمها.

لماذا هي هكذا شعبية؟

اكتسبت قصة قنديل البحر شعبية بنفس الطريقة التي ولدت بها معظم الاتجاهات الحالية – قوة وسائل التواصل الاجتماعي. إنه أمر جريء واستفزازي، وبالتأكيد ليس شيئًا قد يهزه أي شخص عرضًا. إذا كنتي تريدين مظهرًا باهظًا يجعلك مميزة بين الآخرين، فقد تكون هذا القصة هي بالضبط ما تبحثين عنه.

من يناسبها قصة شعر قنديل البحر؟

قصة الشعر هذه قصيرة بشكل لا يصدق عند التاج، وتنحف نحو الأطراف، مثل الأسطوانة الأكثر تنظيمًا المكونة من طبقتين. ونتيجة لذلك، فهي تمنحك حجمًا كبيرًا، وي مثالي لصاحبات الشعر الرقيق أو الناعم. ومع ذلك، إذا كان لديك شعر كثيف ومتماسك، فقد ترغبين في التفكير في اختيار نسخة أكثر طبقات من قصة الشعر هذه، والتي ستمنحك مظهرًا أكثر إرضاءً .

قصات شعر قنديل البحر لعام 2024

هل تجدين صعوبة في تحديد ما إذا كنت تريدين الحصول على خصلات شعر طويلة أم فاتنة؟ تمنحك قصة شعر Jellyfish الخيار لكليهما! إذا كنت ترغبين في إضافة المزيد من الشخصية إلى عملك الجديد (كما لو لم يكن باهظًا بدرجة كافية بالفعل) يمكنك تنفيذ خصل نحاسية بطول الوجه في ظل جريء ومتباين.

Double Hime + a Jellyfish Cut

مضاعفة المتاعب، مضاعفة المتعة! من كان يظن أن طبقات االشعر في قصة Hime سوف تتزاوج بشكل مثالي مع خصل قنديل البحر الصغيرة وخصلات شعرك ؟ إنها لعبة جريئة وجديدة ومدمرة – كل ما تحتاجينه لإثارة غضب بعض الأشخاص ذوي العقول المنغلقة!

Short Layered Chop + Micro Bangs

تتناسب قصة الشعر على شكل المظلة مع أصحاب الشعر القصير أو المتوسط ​​الطول. من المؤكد أن خصلاتك ستكون أقصر قليلاً، لكن هذا لا يجعلها أقل روعة! نظرًا لأن كلتا طبقتي تسريحة شعرك قصيرة إلى حد ما، فإن الغرة الدقيقة ستمنح مظهرك مزيدًا من التحديد وتفتح وجهك الجميل!

المزيد من الأفكار تصفيفة الشعر قنديل البحر

قص شعر قنديل البحر ذو الطبقات الطويلة ذو اللونين Bicolor Long Layered Jellyfish Hairc

قصة شعر قنديل البحر مضفر طويل مع الضوء الكرزي الأحمر والأخضر Long Braided Jellyfish Cut with Cherry Red and Green Highlights

شعر قنديل البحر ملون متوسط ​​الطول مصفف بالجدائل والضفائر Colorful Medium Length Jellyfish Hair Styled with Twists and Braids

قصة مستوحاة من طبقة الأسطوانة الفائقة Super Layered Mullet-Inspired Chop

“خصلات الشعر الطويلة ” مضفرة Braided “Tendrils”

طبقة خصل  متموجة ضخمة على الشعر الأصلي Voluminous Wavy Cut on Virgin Hair

Tags: