LOADING

Type to search

تصاميم ساحرة من مجموعة Meydan للمصمم رامي قاضي لموسم خريف وشتاء 2024 – 2025

Featured الموضة

تصاميم ساحرة من مجموعة Meydan للمصمم رامي قاضي لموسم خريف وشتاء 2024 – 2025

ElleMaraa يوليو 18, 2024
Share

أعلنت دار رامي قاضي Rami Kadi للأزياء الراقية عن إطلاق مجموعتها الجديدة ميدان Meydan لموسم خريف وشتاء 2024 – 2025. وقد تم الكشف عن هذه المجموعة في عرض مباشر على تطبيق انستغرام، وذلك باستخدام خلفية ساحرة لمتحف ليفند باردن Levend Paarden في هولندا، المعروف بمتحف الخيل الحي Living Horse Museum. تستلهم المجموعة جمالها من أصالة وفخامة الخيول الخالدة، حيث يشير اسم “ميدان” إلى الساحات العامة التي كانت تُستخدم تقليدياً للمناسبات الاجتماعية، والتي كانت تشهد أروع عروض الخيول.

ويقول المصمم رامي قاضي، شارحاً: “الخيول تُعتبر رمزاً للحرية والقوة والجمال الجامح، وهي مصدر إلهام لأشهر القصائد العربية الملحمية، مثال على الطاقة الصارخة والخالدة التي تشتهر بها الفرس. لقد كانت الخيول مهمة لجميع حضارات العالم، ُمظهرةً أهميتها العميقة في مختلف الثقافات عبر العصور.”

تجسّد مجموعة “ميدان” روح الفروسيّة من خلال التركيز على التفاصيل الجماليّة، بما في ذلك طبعات حدوة الحصان والشرابات الفاخرة والتطريز التفصيلي المشغول بالحبال والضفائر والعقد ورباط المكراميه؛ فضلاً عن مزيج مبتكر من المخمل والدانتيل والجلد والحرير، الذي يعزّز روح الفروسيّة الفاخرة.

كما اعتمد المصمم اللبناني العالمي على تصاميم الزهور الثلاثيّة الأبعاد، والقطع باستخدام الليزر في التفاصيل الحسيّة الغنيّة، التي ازدان جمالها من خلال العناصر الذهبيّة المعدنيّة، التي بدورها أضافت لمسات من الفخامة على هذه المجموعة الاستثنائيّة.

وإلى جانب مجموعة ميدان، التي تتميّز بألوان ترابيّة مثل البني والأخضر الزيتوني والبوردو والبيج والوردي المغبّر، كشف رامي قاضي عن عرض مجموعة من الإكسسوارات المستوحاة من عالم الفروسيّة في جميع أنحاء المتحف، ولا سيما في غرفة الفارسات، التي وفّرت خلفية مناسبة للتصاميم الحديثة.

Tags:

You Might also Like