LOADING

Type to search

مجموعة Dior الجديدة لخريف وشتاء 2024- 2025 .. مستوحاة من الستينيات

Featured الموضة

مجموعة Dior الجديدة لخريف وشتاء 2024- 2025 .. مستوحاة من الستينيات

ElleMaraa أغسطس 3, 2024
Share

أسابيع قليلة تفصلنا عن نهاية فصل الصيف وعن انطلاق موسم العودة إلى العمل. واستعداداً لأسابيع الموضة المقبلة وفعاليات الشتاء الكثيرة، ترفع Dior النقاب عن مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء 2024- 2025، والتي تتضمّن الكثير من الخيارات والإطلالات التي سترتقي بمستوى شياتك في مختلف الفعاليّات والأحداث المقبلة. فهذه المجموعة تعود بنا الى الستينيات، وتحديداً إلى العام 1967، عندما أبصرت النور مجموعةMISS DIOR الأولى للألبسة الجاهزة من تصميم “Marc Bohan” و“Philip George”، ممّا شكّل تطوّراً وثورة مذهلتَان عن حق.

بدورها، تشيد مجموعة”ديور” للألبسة الجاهزة لخريف وشتاء 2024-2025، الذي يُعبّر عن رحلة بين فترتَين أيقونيّتَين، بالملابس الرمزية تلك ويستجيب في الوقت نفسه لأذواق واحتياجات نساء اليوم.

تُظهر الصور الجذابة التي تمّ التقاطها بعدسة الفنانة “Sarah Jones” الإطلالات التي ابتكرتها “Maria Grazia Chiuri” والتي تعكس فكرة التحوّل هذه. وعند تقاطع الماضي، والحاضر، والمستقبل، في الليل والنهار، توحي الصور بلحظة أزليّة. ومن خلال دمج الأناقة والخصائص العمليّة، تُكرّم العارضات الطاقة النابضة الإبداعيّة في الستينيات. من ناحية أخرى، يتكشّف نمط جلد النمر بحجم ميكرويّ على إصدار يغطّي التصميم بأكمله، أمّا شعار “ميس ديور” – الذي أصبح الآن رمزًا بحدّ ذاته – فيظهر بشكل بارز على أحذية “بامب” الكلاسيكيّة، والمعاطف الواقية من المطر، والسترات، والتنانير.

وبين الاحتفالات وإعادات الابتكار، تتشابك خطوط نمط “كاناج” المضرّب الرسوميّ في تفاعل لا يُقاوَم من الأنسجة والمنظور على تشكيلة مختارة من الأكسسوارات الاستثنائية، مثل حقيبتَي “Lady Dior” الأيقونيّة و”Dior Groove“. وبالتالي، تنضح المجموعة بجاذبية حازمة وقوية وتمزج ما بين الأسلوب الراقي “كوتور” وطابع “البوب” الأزليّين.

Tags:

You Might also Like