LOADING

Type to search

الأحذية النسائية بطابع رجالي تتصدر صيحات خريف وشتاء 2024

Featured الموضة

الأحذية النسائية بطابع رجالي تتصدر صيحات خريف وشتاء 2024

ElleMaraa أغسطس 1, 2024
Share

بعيداً عن ستايلات الصيف التي تتسم بالكثير من الأنوثة والرقة، سيكون الشتاء مليئاً بالأحذية الرجالية أو المستوحاة من تصاميم الرجال. ربما هذا التوجه لن يعجب الكثير من السيدات الحريصات على إبراز أنوثتهن، ولكنه سيكون حتماً خياراً مفضلاً لدى شريحة كبيرة من الشابات اللواتي يملنَ إلى تصاميم الستريت ستايل العملية والمريحة في الوقت نفسه.

يُذكر أن هذا الاتجاه ليس جديداً كلياً، فقد راجت في العامين الماضيين موضة أحذية الـCombat، وهي الأحذية الرجالية المستوحاة من أحذية المحاربين، والتي ظهرت جنباً إلى جنب مع الفساتين الأنثوية الناعمة، وتنانير فتيات المدرسة المكسرّة والقصيرة.

فما هي أبرز ستايلات الأحذية الرجالية الطابع للموسم المقبل؟

في عرض Miu Miu، برزت الأحذية المعروفة بالنعال، والتي تتّسم بنعلها الجلدي المسطح مع كعب عريض وقصير. وقد تمّ استلهام تصميم هذه القطع من الأحذية التي يرتديها الرجال عادةً ما البدلات أو ملابس العمل الرسمية. وقد تميّزت هذه الأحذية المزوّدة بحزام، بألوان الموضة الكلاسيكية مثل الأسود والبني والزيتي، وقد رأينا العارضات يرتدينها مع التنانير القصيرة وجرابات الصوف، أو مع البناطيل الكويل بالأرجل الواسعة تعلوها معاطف سميكة مثالية للأيام الباردة.

في عرض Louis Vuitton ظهرت الأحذية الرجالية الطابع أيضاً بشكل كبير، فجاءت تصاميمها الأمامية ذات خطوط هندسية مستوحاة تماماً من أحذية الرجال، إلا أنها اتسمت أيضاً بكعبها العريض والمرتفع، مما وازن نوعاً ما بين الذكورة والأنوثة، مع العلم أن هذه الأحذية حافظت على طابعها المريح وعلى تصميمها المعاصر في الوقت نفسه. وقد تميّزت هذه الأحذية باللونين الأبيض والأسود، فضلاً عن الرباط القصير الذي يزين جزأها الأمامي.

علامة Fendi قدّمت الجزمات العالية العنق التي بدت وكأنها مألفة من جزئين: نعال مستوحاة من أحذية الكاوبوي الرجالية مع كعب عريض متوسط الارتفاع، وجزء علوي بدا وكأنه أُضيف بشكل منفصل فوق النعال، وتمّ صنعه من نوع اللون والجلد. وقد جمعت هذه الجزمات بين الطابعين الأنثوي والرجالي لتكون بمثابة خيار مثالي لأيام الشتاء الماطرة.

بدورها، قدّمت علامة Isabel Marant تشكيلة من الأحذية العملية أو البوتات الجدية المزيّنة بالزخارف الإثنية والشراشيب، وهي أحذية مستوحاة من تصاميم الـ Combat Boots التي يتوقع أن تلاقي الكثير من الرواج في الموسم الجديد.

 

Tags:

You Might also Like