LOADING

Type to search

تعرفي على علاج Fire & Ice Facial with LED الفعال والسريع .. يستحق التجربة

Featured الجمال

تعرفي على علاج Fire & Ice Facial with LED الفعال والسريع .. يستحق التجربة

ElleMaraa نوفمبر 3, 2020
Share

هناك عدة تجارب علاجية جديدة للبشرة مثل Fire & Ice Facial with LED القائمة على مبدأ “الثلج والنار” تستهدف إعادة تجديد بشرتكِ بأحدث التقنيات لنتمكن من خلال جلسة واحدة فقط أن نلمس نتائج رائعة و تحسناً كبيراً في ملمس الجلد و مرونته و أيضاً المُساعدة في إزالة حب الشباب و الندبات.

علاج Fire & Ice Facial with LED
يُعد Fire & Ice Facial with LED علاجاً مُجدداً للبشرة يعمل على سد الفجوة بين التقشير الخفيف و الجراحي فهو مُصمم لاستعادة مظهر الجلد الحيوي و علاج مشاكل البشرة وتقليل الخطوط الدقيقة وتحفيز الخلايا، يقوم على خطوات مُتعددة مع تطبيق اثنين من الأقنعة المحترفة جنباً إلى جنب مع منتجات iS Clinical المختارة بعناية لتحسين النتائج، كما يمكن أن يساعد Fire & Ice أيضاً في إزالة حب الشباب وتحسين ندبات حب الشباب ، كجزء من برنامج العلاج.

الفوائد
يعمل على تجديد البشرة و يقلل من التصبغات الداكنة، كما يقلل التجاعيد والخطوط الدقيقة و يعزز تجديد الخلايا

الخطوات
المرحلة الأولى

يُطلق عليها النار Fire و فيها نعتمد أولاً على التنظيف المزدوج باستخدام غسول جل iS Clinical Cleansing Complex أسفل البخار، ثم يقوم المُعالج بتطبيق قناع Intensive Resurfacing Masque وهو علاج تقشير مصنوع من الأحماض النباتية والـ Retinol والـ Niacin ، جنباً إلى جنب مع مضادات الأكسدة وطين الـ Kaolin ، لتنعيم البشرة وإشراقها على الفور.

المرحلة الثانية

هي الجليد Ice ، بعد تطبيق قناع التقشير يقوم المُعالج بتطبيق القناع المُجدد Rejuvenating Masque ، حيث يقوم بتوزيع طبقة سميكة بكثافة لتتخلل المكونات المرطبة مثل الصبار ، ومستخلص إكليل الجبل ، ومستخلص الشاي الأخضر ، وحمض الهيالورونيك إلى عمق البشرة.
بعدها يكتمل علاج الوجه باستخدام المُستحضرات الخاصة iS Clinical Youth Eye Complex و Pro Heal Serum Advance وMoisturizing Complex and Extreme Protect بعامل حماية من الشمس 30.

أما عن مستحضرات iS Clinical المُستخدمة خلال الجلسة العلاجية فهي من مُفضلات النجمات مثل Gwyneth Paltrow وJessica Alba وRosie Huntington-Whiteley وHalle Berry.

Tags: